• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

وسط لقاء حاشد لفرق ولجان حملته الانتخابية

المرشح بومجيــد: نعمــل من أجــل البحريــن وأهلهـــا

جانب من الاجتماع
رابط مختصر
2014-10-26T17:30:02.727+03:00

أكد المرشح النيابي عن الدائرة الربعة بمحافظة العاصمة عبدالرحمن راشد بومجيد على أهمية السعي والعمل الجاد لجميع فرق ولجان حملته الانتخابية واحترام الحملات الانتخابية الأخرى والمرشحين، مؤكدا على اننا نحترم الجميع، مشيرا إلى أن جميع من ترشح للانتخابات يسعى لخدمة البحرين وأهلها.
جاء ذلك من خلال الاجتماع الحاشد لفرق ولجان عمل الحملة الانتخابية للمرشح النيابي عبدالرحمن راشد بومجيد بمجلس الوجيه عبدالعزيز الحمد البسام بأم الحصم يوم أمس الأول. وخلال اللقاء قال بومجيد «ما يسعدنا هذه الليلة بأن عددا كبيرا من الحضور كانوا معنا في انتخابات 2006 وانتخابات 2010 ونسعد بوجودهم معنا أيضا في الانتخابات الحالية 2014 وهذا يدل على رضاهم بما قدمناه من جهود، كما ونرحب أيضا بانضمام فرق العمل التي تمثل المجمعات الجديدة في الدائرة». وأكد بومجيد على ترحيبه الكبير بانضمام عدد من المجمعات السكنية الجديدة المجاورة، وقال «انني أتشرف كثيرا بتمثيلهم وأتطلع لخدمة الجميع إن وفقني الله في الوصول إلى المجلس النيابي القادم».
من جانبه، أكد الوجيه عبدالعزيز الحمد البسام أن عبدالرحمن بومجيد وكما عهدناه دائما من خلال جهوده وسعيه المتواصل طيلة الفصلين التشريعين الماضيين قد اضطلع بالعمل لتحقيق ماجاء في برنامجه الانتخابي وقد تمكن بفضل الله وبدعم أهالي الدائرة لتحقيق العديد من ماجاء في البرنامج الانتخابي فيما يتعلق بالتشريعات النيابية واحتياجات ومطالب.
وأضاف البسام بأننا ندعم وبكل قوة مرشحنا عبدالرحمن بومجيد من أجل إكمال مسيرة العمل الوطني، وأكد على أن فرق ولجان عمل الحملة الانتخابية ستواجههم نوعا ما بعض التحديات ما يتطلب عملا جادا ومتابعة مستمرة من الجميع وضرورة التحلي برحابة الصدر والبعد عن المهاترات، متمنين أن يوفق الله مرشحنا في هذا الاستحقاق الانتخابي.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها