النسخة الورقية
  • الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

نأمل دخول وجوه اقتصادية وقانونية.. بن حويل:

حظـوظ المستقليـن بالمجـلس القـادم وافـرة

رابط مختصر
2014-10-26T17:09:22.583+03:00

أكد المرشح النيابي عن سابعة الجنوبية عبدالله بن حويل بأن النجاح التراكمي والمقنع الذي حققه المستقلون خلال الدورات النيابية الثلاث الماضية أرفدت قناعات رحبة لدى الناخبين بأن المستقل هو الأقرب اليهم والأجدر بتحقيق تطلعاتهم وأمانيهم.
وقال بن حويل على هامش مجلسه الأسبوعي بالرفاع الغربي مساء أمس الأول بأن «النضج السياسي والنخبوي لدى البحرينيين أضحى أقوى من أي مؤثرات أيدلوجية أو فكرية أو اعلامية، فهم - وأعني المواطنين - باتوا على علم واضح بأن النواب المقبلين يجب أن يكونوا صفوة واعدة للمجتمع، صفوة قادرة على توصيل الصوت بمرتكزات صلبة تقوم على الحجة والدلالات الدامغة ومن قبلها رغباتهم».
وبين بأن «أعداد المستقلين في تصاعد مستمر مع تقدم كل دورة نيابية، والنجاح الذي حققوه من قوانين ومقترحات برغبة وأسئلة جريئة قرب الناخبين اليهم، وأقنعهم بأدائهم، وعليه فلدي القناعة الأكيدة بأنهم سيمثلون الصوت الغالب بالمجلس المقبل».
وبذات السياق، اوضح بن حويل بأن التجربة النيابية الماضية أكدت بأن وجود الشـخـصـيــات الاقـتـصــاديــة والقانونية أمر مهم، بل بالغ الأهمية، لما لحضورها من رفد ايجابي على أداء الجلسات، وكذلك اثراء الجانبين القانوني والاقتصادي بقوانين وتشريعات تحتاجها البحرين بأكثر من أي وقت مضى.
وأضاف «ما يتداول بشبكات التواصل الاجتماعي، ويتردد بالمجالس العائلية والصحافة الورقية عن الانطباعات الشعبية عن الاستحقاق النيابي المقبل، وما يتخللها من طرح وفكر وتوجيه وعلم، لهو مدعاة اعتزاز وفخر من الجميع، المشروع الاصلاحي ماضي للمستقبل، بفكر قائد مستنير، وشعب وفي يتطلع للتغير الإيجابي».

تبدأ الإنتخابات في

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها