النسخة الورقية
  • الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

«المنبر» تعلن دعمها لمترشحي «الفاتح» المتفق عليهم

رابط مختصر
2014-10-26T16:49:14.527+03:00

أعلن الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور علي أحمد عبد الله التزام الجمعية بدعم المترشحين المتفق عليهم من قبل جمعيات ائتلاف الفاتح.
وأضاف أن «المنبر الإسلامي» ومؤيديه سيدعمون أصحاب الكفاءات القادرين على العطاء والنهوض بالوطن وذلك في الدوائر الانتخابية التي لا تتعارض مع الدوائر المتفق على دعمها ومساندتها في «الائتلاف».
وأكد الدكتور علي أن من معايير «المنبر الإسلامي» لدعم أي مرشح تتمثل في تحقيق المصلحة العامة، والوطنية والكفاءة والنزاهة والشفافية وأن يمتلك أدوات تمكنه من ممارسة الدور النيابي والبلدي كما ينبغي من أجل صناعة غدٍ أفضل للوطن والمواطن.
وقال أحمد «ان من بين المتفق على دعمهم من جمعيات الفاتح اربعة مرشحين من اصل ستة من مرشحي المنبر الإسلامي وهم: د. سعدي محمد ود. هاشم المدني وناصر الفضالة وعادل شريده، اما بقية المترشحين من المنبر وهم المهندس محمد العمادي وخالد القطان سيدعمان من جمعيات الائتلاف اذا ما وصلا الى الدور الثاني».
وأشار إلى أن «المنبر الإسلامي» يرفع شعار مشاركة لا مغالبة وتاريخه السياسي والنيابي يشهد بحرصه على التوافق والتنسيق، فالجمعية كانت حريصة منذ نشأتها على تحقيق التوافق والتنسيق حول شتى القضايا مع الجمعيات الأخرى والنواب وكل مخلص في هذا الوطن لتحقيق الصالح العام وطموحات وتطلعات المواطنين في حياة معيشية كريمة، مذكراً بأن «المنبر» كانت صاحبة السبق بالتفكير في إنشاء كيان موحد يضم كل المخلصين من أبناء الوطن لمواجهة المؤامرات التي كانت وما تزال تحاك بالوطن فكان «إئتلاف الفاتح» الذي أدى دوراً وطنياً كبيراً سيسطر في تاريخ البحرين بحروف من نور، كما كانت «كتلة المنبر» صاحبة فكرة تشكيل لجنة للتنسيق بين الكتل النيابية حرصاً على التوافق والتنسيق في جميع القضايا النيابية وعدم تشتيت جهود مجلس النواب وتضييع وقت نوابه فيما لا يفيد وسعياً لممارسة دور تشريعي ورقابي أكثر فائدة للدولة والمواطنين.
ودعا جميع الناخبين بالمشاركة الإيجابية والبناءة في الانتخابات واختيار الأكفأ والأقدر على العطاء من أجل وطن قوي ومتعافي يختفي فيه الفقر والبطالة والفساد بكل أنواعه ومواطن ينعم بحياة كريمة ومستقبل واعد لأبنائه.

تبدأ الإنتخابات في

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها