محمد الجودر: أكاديمية تخصصية للمعاق البحريني

الموافق 29 ذو الحجة 1435, 2014-10-23 09:04:43


طرح المترشح النيابي عن الدائرة الخامسة محمد حسن الجودر تصور لاول أكاديمية تخصصية للمعاقين كونهم جزءا لا يتجزأ من المجتمع البحريني. 
وقال أثبت المعاقون تميزا وقدرة على الابداع في مختلف المجالات الحياتية ومنها جاءت الفكرة لدي بحيث تكون الاكاديمية شاملة مختلف المجالات ويتم التركيز على البرامج التى استطاع المعاقون من خلالها التميز والانخراط في المجتمع.
وأكد ان رعاية المعاقين وتوفير البيئة الملائمة لهم والتى بدورها سوف تنعكس على مستويات انتجاهم من شأنها أن تعود بالنواحي الايجابية على اقتصاد المملكة ككل، وذلك من خلال ارتفاع مستويات الناتج المحلي الاجمالي في مختلف القطاعات الاقتصادية. 
وقال ان الاستثمار في التنمية البشرية وفي تماسك المجتمع والابتعاد عن الفرقة وتحقيق العدالة الاجتماعية والقبول بوطن يسع الجميع يكون فيه للمعاق والشباب نصيب في تنمية وتطور المجتمع سوف يرفع اسم مملكتنا البحرين في مصاف الدول العالمية.
وأضاف جاء طرحي لانشاء اكاديمية تخصصية للمعاقين على أسس فكرية وسياسية واقتصادية واجتماعية تتلخص في حق المعاق من شعب مملكة البحرين في كسر الحواجز والقيود ودعم ابداعات عقل المواطن البحريني وتشجيعه في جميع الأمور بحيث تصبح الرؤية شاملة وقادرة على فهم الواقع الذي يعيشه المعاق وتشخيص مشاكله وعلاجها وجعل العدالة والأمن والحقوق ركيزة لكل ملف يمس المواطن البحريني. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.