النسخة الورقية
  • الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

رضي تتّهم إحدى المترشّحات بسرقة برنامجها الانتخابي

رابط مختصر
2014-10-22T08:07:23.827+03:00

قالت المترشّحة النيابية المستقلة عن الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية هدى رضي إنها تفاجأت بقيام إحدى المترشّحات بسرقة برنامجها الانتخابي.
وأعربت رضي عن استغرابها الكبير من قيام تلك المترشّحة بالسرقة العلنية لبرنامجها الذي استغرق الإعداد له 9 أشهر.
وقالت رضي في بيان لها أمس "تفاجأت في التاسع عشر من أكتوبر الجاري بقيام إحدى الصحف بنشر تصريح للمترشّحة يتناول مضمون برنامجي الانتخابي، وهو البرنامج الذي أعلنت عنه منذ العشرين في سبتمبر الماضي، أي قبل شهر واحد، وكان ذلك الإعلان في ندوة شبابية بعنوان الملتقى النيابي الشبابي الثاني".
وأضافت "من المستغرب ان تصل احدى المرشحات الى هذا المستوى من السرقة العلنية ونسب هذا البرنامج الذي اخذ من وقتي اكثر من تسعة اشهر في اعداده، كما دخلت عدة دورات داخل البحرين وخارجها من أجل إتمام هذا البرنامج الذي يرتكز على ما يسمى النظام الإيكولوجي، وهو النظام الذي يهدف الى خلق حلقة ترابط وشراكات هادفة مع جميع المعنيين في تنمية الاقتصاد".
وتابعت بالقول "النظام الايكولوجي هو إشراك جميع الشركاء بحلقة وصل لتقليل البيروقراطية وزيادة الانتاجية التي من شأنها أن تؤدي إلى النهضة الاقتصادية والعمل كوحدة مكملة كل وحدة او شريك لبعضه البعض، بالإضافة الى التركيز على الاقتصاد المعرفي الذي يرتكز على التنمية البشرية والأخذ بتجربة الدول الثمان في الاقتصاد من اجل الاستقرار الامني والاجتماعي"

تبدأ الإنتخابات في

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها