شرفي: نتطلع إلى جيل شبابي لقيادة العمل البرلماني والبلدي المقبل

الموافق 28 ذو الحجة 1435, 2014-10-22 08:06:29


أكد رئيس جمعية البحرين الشبابية علي شرفي على أهمية أن يأخذ الشباب البحريني دوره في تحديد مستقبل الشباب تحت قبة البرلمان، لأن الشباب هم الركيزة الاساس في عملية البناء والتنمية.
وشدد شرفي على أهمية اعطاء الفرصة للمرشحين الجدد لتمثيل الشباب في البرلمان والبلدي القادم، حيث نرى في بعض المرشحين من فئة الشباب القدرة على فهم واحتواء هموم واحتياجات الشباب تحت قبة البرلمان وفي المجالس البلدية، حيث أنهم يمتلكون الوعي والفهم والإدراك السياسي في صنع القرار لخدمة الوطن والمواطن.
وذكر رئيس البحرين الشبابية عن تفاعل كوكبة من المثقفين والإعلاميين والرياضيين من فئة الشباب مع المبادرة الشبابية الوطنية التي أطلقتها جمعية البحرين الشبابية مؤخرا تحت شعار «شارك» في نسختها الثالثة والتي تهدف إلى تحفيز وتوعية الشباب البحريني بأهمية المشاركة في الانتخابات النيابية والبلدية المقبلة.
يذكر أن جمعية البحرين الشبابية تم تأسيسها في يونيو 2004 ومنذ تأسيس الجمعية وهي تجتهد من أجل دفع عجلة التنمية انطلاقاً من المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى، تسعى الجمعية بكل طاقتها في سبيل طرح البرامج التي تخدم الوطن والشباب البحريني الطموح ومن أجل العمل على تنمية شخصية الشباب من الجنسين للارتقاء بهم إلى مناصب قيادية مستقبلية. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.