برنامجي يعتمد على النهضة بالتعليم والتنمية الاقتصادية

الوطن يحتاج إلى جميع أبنائه.. عادل آل صفر:

الموافق 27 ذو الحجة 1435, 2014-10-21 12:14:35


تقدم رجل الأعمال عادل آل صفر أمس بأوراق ترشحه لعضوية مجلس النواب البحريني عن الدائرة الخامسة في محافظة العاصمة فيما يعد واحدا من أبرز الشخصيات التجارية التي تخوض غمار الانتخابات هذه الدورة.
وشغل آل صفر رئاسة غرفة التجارة الأمريكية في البحرين وعضوية مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين لأكثر من دورة، كما أسس مجموعة «آل صفر» التجارية في البحرين إلى جانب توليه العديد من المناصب الإدارية والقيادية في مجالس إدارات الشركات البحرينية والخليجية.
وأكد آل صفر في تصريح صحفي على هامش تقدمه بأوراق الترشح أمس الأول أن الوطن في احتياج إلى جميع أبنائه في هذه المرحلة الحرجة من عمر المملكة، وما كان له أن يتأخر أبدا عن خدمة الشعب البحريني، مشيرا إلى أن وجود خبرات تجارية واقتصادية في الكيان النيابي سيكون له مردود قوي على أداء المجلس في المرحلة القادمة.. في ظل المساعي التي تبذلها المملكة بقيادة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله وسمو رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لتحقيق نمو مضطرد على صعيد التنمية الاقتصادية وجذب الاستثمارات وتطوير القطاعات الاقتصادية المختلفة مثل الصناعة والتجارة والمصارف والسياحة وغيرها.
وشــدد آل صفر على أهمية الارتقاء بالأداء التشريعي للمجلس والدراسة الجدية لكافة القوانين التي تعرض على المجلس من كافة جوانبها، بحيث تواكب التطورات الحديثة على كافة الأصعدة. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.