«مشاهدات «المحرق

الموافق 26 ذو الحجة 1435, 2014-10-20 03:13:28


] مرشح ينهي بـ «الجنوبية» فيكتشف أنه في «المحرق»
قبل 5 دقائق من غلق باب الترشح، يصل أحد الراغبين في خوض المعترك الانتخابي وهو يلهث لقاعة المركز، ويشير للإعلاميين قائلا: لا تصوروني، لقد جئت من مركز الجنوبية وأخبروني أن اسمي مدون في المحرق.
وأشار لرأسه مستدركاً:
لا تصوروني لا ألبس «الغترة والعقال» لقد سقطوا مني وأنا قادم بسرعة لهنا، ثم يخرج قليلا ويأتي يحملهم على يديه ويرتديهم، إلا أن الوقت كان حينها قد انتهى، وخلص في النهاية إلى الاقتناع بأن الوقت قد فاته، وفاز بصورة «انستغرامية» مع القاضي الزايد!.

] مرشحون يصرون على إعادة امتحان القراءة والكتابة
أصر المرشحان نبيل العوضي وأمينة بورشيد على إعادة امتحان «الاستكتاب» لهم من قبل القاضي، بعد أن رفض طلبهما لعدم تجاوزهما لاختبار القراءة والكتابة، وقد جاءت بورشيد بمحامي مرافق لها لإعادة الامتحان، إلا أن القاضي الزايد أكد أن ذلك غير ممكن وأن لهما الحق في الطعن على ما أفضت إليه اللجنة من قرار الرفض لطلبهما.

] «مخيمر» يعيد مفاجآته لـ «الزايد» بهدية «مغلفة»
في انتخابات 2010 فاجأ المرشح عن الدائرة الثامنة بالمحرق مبارك مخيمر القاضي ابراهيم الزايد بإحضار عدد كبير من شهاداته للمركز الإشرافي وعرضها، أما يوم أمس فقد قدم للزايد هدية مغلفة بعنوان المحبة والتقدير، إلا أن الزايد وقع عليها بالرفض، قائلا: أنا أمثل المركز الإشرافي ولا يمكنني قبول ذلك أبداً، وأقدر هذه الخطوة، إلا أن هديتي في أن تستمروا في خدمة منطقتكم، أما الهدية فلا يمكن أن أقبلها. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.