• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الدائرة العاشرة تتصدر المنافسة بـ 16 مترشحاً

العاصمة تقفل أبوابها بـ 80 مترشحاً يتنافسون على 10 مقاعد نيابية

استقبال طلبات المترشحين بالعاصمة
رابط مختصر
2014-10-20T03:09:57.213+03:00

حوراء عبدالله:
[email protected]
أًغلق المركز الإشرافي بمحافظة العاصمة أبوابه بتقدم 18 مترشحا جديدا في اليوم الأخير لتقديم طلبات الترشيح، ليرتفع عدد المتنافسين على عشرة مقاعد نيابية بالعاصمة لـ 80 مترشحا في مختلف الدوائر الانتخابية.
وتتصدر الدوائر في المنافسة الدائرة العاشرة حيث تجمع هذه الدائرة 16 طلب ترشح بينهم 3 نساء فقط وتتضمنهم النائبة السابقة د.سمية الجودر، وتضم هذه الدائرة المزدحمة بالمترشحين منطقة العكر الغربي وسند إضافة لجنوب مدينة عيسى.
وسجلت الدائرة الخامسة اليوم تقديم طلب 5 مترشحين ليرتفع عدد مرشحيها لـ 10 مرشحين، والذي ينافس فيها هذه الدائرة النائب السابق عبدالحكيم الشمري إضافة لعدد من المترشحين. وقد حضر الاعلاميون علي البناي والاعلامي علي العربي لتسجل العاصمة بذلك ترّشح 3 اعلاميين، بينهم الاعلامية زينب عبدالأمير. وشهد المركز حراكاً في الساعات الأولى من افتتاحه، إضافة لحضور بعض من المترشحين الذين قدموا طلبهم في الأيام السابقة لاستكمال إجراءات الترشح.
وقال رئيس اللجنة الاشرافية القاضي علي الكعبي ان اللجنة مازالت مستمرة في النظر في الطلبات في حين أنه تم البث في جزء من هذه الطلبات، وتم إرسال «رسائل نصية» للمترشحين بقبول طلباتهم، وأضاف أن اللجنة قد أجرت امتحان اللغة العربية اليوم لشخصين وقد اجتازا هذا الامتحان.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها