103 مترشحين في الشمالية قبل يوم واحد لغلق باب التسجيل

7 مترشحين لم يجتازوا اللغة حتى الآن.. إشرافية الشمالية:

الموافق 25 ذو الحجة 1435, 2014-10-19 04:10:35


أحمد الملا:

قال رئيس اللجنة الاشرافية للمحافظة الشمالية المستشار حميد حبيب بأن عدد من تقدموا للترشح يوم أمس بلغ 27 مترشحا كان نصيب المجلس النيابي 17 شخصا فيما كان عدد المترشحين للمجلس البلدي 10 أشخاص موضحا بأن الدائرة الخامسة حتى الآن هي الوحيدة بلا مترشح للمجلس البلدي.
وقال: أجرينا امتحان اللغة لـ 5 مترشحين وسينظر في طلبهم، لافتا إلى أنه تم امتحان 10 آخرين في وقت سابق كان 7 منهم لم يجتازوا الامتحان فيما اجتازه 3 الآخرون.
وسجلت اللجنة الاشرافية في المحافظة الشمالية حضورا لافتا لعدد المستقلين المتقدمين للترشح في الانتخابات المقبلة، كما سجلت اللجنة كذلك حضور 4 سيدات واحدة منهن للمجلس النيابي والباقي للبلدي.
وفي اليوم قبل الأخير منذ فتح باب التسجيل عدد ارتفع عدد المترشحين إلى 103 مترشحين بلغ عدد المترشحين للمجلس النيابي 77 فيما كان عدد المترشحين للمجلس البلدي 26 شخصا.
المؤهلات أو الامتحان
تقدم أحد الصحافيين بطلب تسجيل للترشح للانتخابات النيابية دون إرفاق المؤهلات الدراسية مع أوراقه الرسمية مما اضطر رئيس اللجنة تخييره بين إجراء امتحان اللغة له أو جلب المؤهلات الدراسية له حتى يعفى من اجراء الامتحان، وقد أكد رئيس اللجنة ان هناك متسعا من الوقت لجلب مؤهلاته ليوم غد وطلبه ما زال موجودا للبت فيه.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.