« جامعة البحرين تستقبل معرض «لحظات ديمقراطية

إيماناً منها بأهمية توعية الشباب

الموافق 25 ذو الحجة 1435, 2014-10-19 03:38:25


إيماناً من اللجنة الإعلامية للانتخابات النيابية والبلدية 2014 بأهمية توعية الشباب البحريني بالشأن الانتخابي انتقل معرض الصور المتنقل «لحظات ديمقراطية» ليحل ضيفاً على جامعة البحرين، حيث يعرض المعرض صوراً توثيقية للمسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين، بالإضافة إلى توزيع عدد من الكتيبات التوعوية الخاصة بسير العملية الانتخابية في مملكة البحرين.
حيث يجسد المعرض مسيرة الحياة البرلمانية في البحرين، ويعكس أهم المراحل التي مرت بها الانتخابات النيابية والبلدية ابتداءً من العام 2002 وصولاً عند الانتخابات التكميلية في العام 2011. ووثق المعرض بشكل فني رائع المشاركة الجماهيرية خلال تلك الانتخابات.
ويضم المعرض الفوتوغرافي عدداً كبيراً من الصور التي توثق مسيرة انطلاق أول انتخابات وطنية برلمانية وبلدية بعد إقرار ميثاق العمل الوطني، كما ضم المعرض باقة متنوعة من الصور التي تجسد حقبة الانتخابات النيابية والبلدية في العام 2006، و2010، بالإضافة إلى صور أول انتخابات تكميلية في تاريخ المملكة 2011.
وأكد المستشار محمد المجبل رئيس اللجنة الاعلامية على أهمية مثل هذه الفعاليات، نظرا لما تسهم به مثل هذه الفعالية في توعية الشباب البحريني، مضيفا بأن المجتمع البحريني يعد من المجتمعات الفتية والشابة والتي يلعب فيها الشباب دورا هاما، مؤكدا على أن هذا المعرض الصوري والفعاليات المصاحبة له سيلعب دورا هاما في تشكيل الوعي الانتخابي عند شباب الجامعة. ودعا المجبل جميع طلبة جامعة البحرين لزيارة معرض الصور المقام في بهو الجامعة بالصخير، للاطلاع على المعرض والفعاليات المصاحبة له والتي سيبدأ يوم غد ولمدة أسبوع.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.