جيهان محمد: البحرينيون غيورون على وطنهم ضد الأطماع الخارجية والأكاذيب

الموافق 20 ذو الحجة 1435, 2014-10-14 06:12:54


أشادت المرشحة النيابية المحتملة بأولى الجنوبية جيهان محمد بالانجازات التي يحققها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بشكل مستمر في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية، وما يقدمه لفئة الشباب على وجه الخصوص من دعم لا محدود في مجالات عدة وعلى رأسها الإبداع الشبابي.
واستنكرت الادعاءات الكاذبة التي تم إطلاقها مؤخراً عن سموه والتي كذبتها إحدى الصحف البريطانية بعد الحملة الضخمة التي قادها بحرينيون غيورون على وطنهم وعلى رموزهم وتمسكهم باللحمة الوطنية تجاه الأطماع الخارجية ومحاولات زعزعة الأمن والاستقرار بالمملكة باستمرار الأكاذيب عن الوضع الداخلي في البحرين.
وذكرت أن لسموه دورا كبيرا من خلال المؤسسة الخيرية الملكية ودعم الأيتام والأرامل وهي من النواحي الإنسانية التي يتميز بها ويعتبر قدوة للشباب من حيث العطاء والتطلع دائماً لتحقيق الأفضل على مختلف الأصعدة.
وأشارت إلى أن البحرينيين لن يلتفتوا إلى مثل هذه الأساليب الرخيصة بل هي مستمرة في المسيرة الديمقراطية التي أتاحت حريات واسعة ويتمكن المواطن الآن بالتعبير عن رأيه بكل حرية وصراحة وينتقد فيها السياسيات الحكومية ويحث على تطوير الخدمات كافة وذلك من خلال القنوات التشريعية والمنابر الإعلامية والمجالس الأهلية والندوات والمؤتمرات وغيرها من القنوات التي أتاحها المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.