• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

بوعنق يتهم بلدية المحرق باستهداف أهالي قلالي

رابط مختصر
2014-10-14T06:05:28.890+03:00

اتهم المرشح المحتمل نيابياً للدائرة الخامسة والبلدي الحالي خالد صالح بوعنق بلدية المحرق بانها تستهدف أهالي قلالي لحسابات انتخابية تتعلق بانتماءات حزبية.
واعتبر بوعنق أن ما تقوم به بلدية المحرق يعتبر تقصداً للدائرة الرابعة حيث تتم مخالفة أهالي قلالي بدعوى وجود منشآت مخالفة، والأهالي موقنون أن البلدية تتقصدهم حيث ان المخالفات موجودة في المحرق كاملة فلماذا تتعمد البلدية مضايقة الدائرة؟ مضيفاً: هذا تعمد وليس تطبيقاً للقانون لأن المخالفات موجودة في المحرق كلها بل على مستوى البحرين.
وأشار الى أن البلدية تستهدف بعض المخالفات مثل الزراعة ومظلات السيارات ومخالفات المحلات التجارية الصغيرة، وهي مخالفات موجودة منذ سنوات طويلة، فلماذا يفتح هذا الملف الآن في هذا الوقت تحديداً وتزامناً مع الانتخابات؟ هل المسؤول عن البلدية ينتمي إلى جمعية ولذلك لديه مصلحة في مهاجمة العضو لحسابات انتخابية؟
واعتبر بوعنق أن الحملة التي تقوم البلدية ضدّ المخالفات «محاولة يائسة لإيهام الأهالي بأن العضو هو وراء هذه الحملة الجائرة ضد قلالي بسبب اقتراب وقت الانتخابات» على حد قوله.
وختاماً حمل بوعنق مسؤولية استهـداف قلالي وزير البلديات ومدير عام بلدية المحرق لما تقدم عليه البلدية من مضايقات لا مسؤولة، متبرءا مما تقوم به البلدية من مضايقات للمواطنين ومطالباً باعتذار رسمي لأهالي قلالي الكرام.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها