• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

عقاب يطالب بمحاسبة جمعيات التأزيم

رابط مختصر
2014-10-13T11:55:37.450+03:00

طالب المرشح الدائرة الأولى بمحافظة المحرق أحمد عقاب بمحاسبة جمعية الوفاق وجمعيات المعارضة على تحدثهم باسم شعب البحرين والتحريض على مقاطعة الانتخابات وتهديد الناخبين.
ودعا عقاب كافة الجهات المختصة متمثلة في وزارة العدل ووزارة الداخلية باتخاذ الإجراءات حيال هذه التصريحات، والتي تأتي محاولة من الجمعيات التحريضية لإعادة خلق أزمة جديدة في الوطن وضرب الاستقرار والسمعة الخارجية لمملكة البحرين، وأكد على ضرورة تتبع ووقف عملية إطلاق الإشاعات والحملات التحريضية ضد البحرين، والتي من شأنها بث الفرقة بين الشعب الواحد وضرب السلم الاهلي، حيث أنها تخرج وقتما تكون هناك بوادر للانفراج والتهدئة.
وأضاف بأن ما يسمون بالمعارضة يتعمدون التصعيد والتشهير ولا يريدون الحل كونهم مستفيدين من تلك العملية.
وأشار الى أن حملات التشويه ضد البحرين ليست لها علاقة بحرية الرأي والتعبير، فالجميع يرحب بالنقد البناء والمعارضة الوطنية التي تبني الوطن.
ودعا إلى تفعيل دور السفارات في الخارج وتقوية دور الإعلام الرسمي داخلياً وخارجياً لتوصيل الحقائق للعالم أجمع.
وأكد على أن المسيرة سوف تستمر نحو الأفضل وأن المملكة ماضية في تحقيق الإنجازات والحفاظ على المكتسبات في ظل مشروع جلالة الملك الاصلاحي، كما ثمن الوقفة الخليجية والعربية مع القرارات التي تتخذها مملكة البحرين، مشيراً إلى أن استمرار الأطماع الخارجية في البحرين يعني استمرار مهاجمتها من قبل خونة الوطن.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها