ما الفائدة من المقاطعة؟!.. ولا للتخوين

مرشّح السنابس سيد هاشم العرادي:

الموافق 19 ذو الحجة 1435, 2014-10-13 11:47:44


 محرر شؤون الانتخابات:

 



دعا المترشّح عن الدائرة الثالثة بالعاصمة سيد هاشم العرادي إلى عدم تخوين المشاركين في الانتخابات النيابية، وذلك في إشارة إلى الأصوات التي بدأت تتعالى من بعض الأطراف بتخوين بعض المترشّحين.
وقال العرادي «الذي يترشّح عن مناطق السنابس وكرباباد والديه»، أن «المقاطعة والمشاركة كلاهما حق سياسي كفله القانون لأي ناخب»، مستدركاً «إلا أن السؤال الذي يطرح نفسه بقوة، هو: ما الفائدة من المقاطعة؟».
وأضاف «فالعملية السياسية مستمرة ويجب على الجماهير عدم تخوين المشاركين في الانتخابات النيابية، فهذه الانتخابات تصب في ترسيخ الديمقراطية».
وقال العرادي إنه قرّر الترشّح للاستحقاق الانتخابي البرلماني «لكي أباشر حقي الدستوري وتمثيل الشعب في البرلمان كمكتسب للمواطن وضمان حياة كريمة للأجيال القادمة».
وتابع العرادي بالقول «إن الترشح للإنتخابات هو أمانة يتحملها المترشح أمام الله أولًا، ثم أمام ناخبيه، للعمل بكل قوة وشرف لخدمة الوطن والمواطن، والإلتزام بقضايا الوطن والمواطن والسعي لتحقيق التنمية المستدامة في جميع أبعادها».
وأكّد العرادي على أهمية المشاركة الفاعلة من قبل الشباب في الشأن العام بالوسائل الحضارية بما يحقق الرخاء والإزدهار والرفعة والتقدم للوطن والمواطن ويعزز المساواة والوحدة الوطنية للجميع والإستقرار كركيزة أساسية للتنمية والتطور وكذلك الوقوف صفًا واحدًا في مكافحة الفساد بكافة أشكاله وأنواعه.

 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.