نور الدين البستكي يعلن ترشحه في عاشرة الشمالية

الموافق 19 ذو الحجة 1435, 2014-10-13 11:46:46


أعلن المترشح النيابي المستقل نورالدين محمد البستكي المحافظة الشمالية الدائرة العاشره مدينة حمد، وقال "أن همه الاول في زيادة الرواتب وتحسين الحياة المعيشية للمواطن البحريني في ظل ارتفاع الاسعار والحياة المعيشية الصعبة.
وتابع نورالدين البستكي من برنامجه الانتخابي تحسين رواتب المتقاعدين والمتقاعدات المتدنية وتخفيض الرسوم الحكومية على جميع المتقاعدين والمتقاعدات عن العمل الذين بذلوا الغالي والنفيس وضحوا بعرقهم وجهدهم من أجل هذه الارض الطيبة البحرين بعد سنين من العمل والكفاح في خدمة الوطن وكي ينعموا بحياة كريمة سعيدة بين اسرهم وأهلهم بعد التقاعد.
وأضاف البستكي عن متطلبات الشباب العاطلين عن العمل وحقهم المشروع بتوفير العمل والراتب الجيد والمناسب وكذالك تأهيلهم وتدريبهم للانخراط في سوق العمل وازدهار مستقبلهم في خدمة هذه الارض الطيبة.
واما عن المراة قال البستكي المرأة لها دور كبير في المجتمع ولها الحق في توفير سبل الحياة الكريمة والمناسبة لها والتزام الدولة بتوفير العمل والمسكن المناسب للمراة وخاصة الارامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة وكذالك الحصول على مساعدة مالية للذين لم تشملهن راتب التقاعدي.

 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.