محمد المعرفي: خطة زمنية للمساهمة في حل أزمة السكن

الموافق 19 ذو الحجة 1435, 2014-10-13 11:43:05


صرح رجل اA271;عمال محمد المعرفي المرشح النيابي عن الدائرة الرابعة بالمحافظة الجنوبية أنه يعمل حاليا مع فريق العمل الخاص بحملته الانتخابية ومستعينا ببعض الخبراء من المتخصصين على وضع خطة زمنية للمساهمة في حل أزمة الاسكان في دائرته بشكل خاص يراعي في الخطة امكانية التنفيذ وواقعيته وتلائمه مع الاحتياجات الحقيقية للمواطن البحريني بعيدا عن الحلول التي لا تتفق مع طموح ورغبات المواطن مثل البناء العمودي مثلا.
وأضاف المعرفي «أراجع وفريق العمل أكثر من تجربة ناجحة لدول العالم التي تتشابهة معنا في الظروف والامكانيات لحل أزمة الاسكان بشكل حضاري ومنظم ويحقق العدالة الاجتماعية ويمنح المواطن البحريني حقا من حقوقة اA271;ساسية بشكل يتلاءم مع ما يربو إليه».
واستطرد قائلا «ان الخطة تتكون من جزأين جزء تشريعي يتطلب اصدار وتعديل بعض القوانين الخاصة بالاسكان في البحرين والجزء الثاني تنفيذي يجب العمل عليه مع الحكومة من خلال الوزير المختص بما يحقق تطلعات المواطنين وبدون اضافة أية اعباء جديدة على الدولة. واضاف المعرفي «في حال فوزي بمقعد البرلمان ستكون هذه الخطة هي الخطوة اA271;ولى على سلم أولياتي A271;ن الاسكان هو المؤرق اA271;كبر للمواطن البحريني ولذا يجب أن تعمل السلطتان التشريعية والتنفيذية معا لعلاجه وتنفيذ خطة زمنية معلنة ومدروسة لحل اA271;زمة تماما ونهائيا». واختتم المعرفي بانه ايضا سيهتم بباقي الملفات الموجودة في برنامجه الانتخابي والتي استقاها من أهالي دائرتة ليكون البرنامج معبرا عن احتياجاتهم الحقيقية ومن هذه الملفات ملف توفير فرص العمل وزيادة الدخول للمواطنين والخدمة الصحية والبنية التحتية».


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.