جابر يجدد ترشحه للمنافسة البلدية في سادسة الشمالية

بعد أن مثل ثانية الوسطى بالمجلس البلدي

الموافق 18 ذو الحجة 1435, 2014-10-12 08:38:24


غالب أحمد :


حسم عضو مجلس بلدي الوسطى سابقا إياد جابر ترشحه مجددا في الانتخابات البلدية المقبلة، وذلك في الدائرة السادسة بالمحافظة الشمالية بعد أن كان يمثل الدائرة الثانية بالمنطقة الوسطى سابقا.
وقال جابر في حديث له مع «الأيام» انه عقد العزم على الترشح في الانتخابات البلدية القادمة، بناء على الاتصالات التي تلقاها من الأهالي من المنطقة التي يمثلها ويطالبونه بتجديد ترشحه في الاستحقاق الانتخابي القادم، مضيفا قمت بالتشاور مع وجهاء ورجال المنطقة التي انتمي لها والتي حثتني على تجديد ترشحي.
وحول حظوظه في الفوز في الاستحقاق القادم قال «تم إسناد تمثيل الدائرة في المجلس البلدي في فترة قصيرة ومتأخرة جدا، حيث تم الاتصال بي لتمثيل الدائرة خلال شهر أكتوبر من العام الماضي، حيث أن تمثيلي للدائرة لا يتجاوز العام الواحد فقط».
وأضاف «خلال هذه الفترة القصيرة تمكنت من التواصل مع الأهالي التي عرفتني أكثر، وتمكنت أيضا من دراسة المنطقة عن كثب ومعرفة احتياجات المواطنين والأهالي بالدائرة، ما يجعل حظوظي هذا العام اكبر بالفوز» . 
وعن تأثير التغييرات الأخيرة على الدوائر الانتخابية على حظوظه قال «الدائرة التي انتمي لها لم تتغير كثيرا، حيث كنت امثل ثانية الوسطى بالمجلس البلدي والتي تم تحويلها إلى المحافظة الشمالية، حيث تم تقسيم الدائرة وبعض المجمعات على دائرة أخرى، لكن الثقل الانتخابي لم يتغير والذي يتركز في قرية عالي».
وحول رؤيته بالتحالف مع أي مرشح نيابي بالمنطقة قال «لست بصدد التحالف مع أي مرشح، ترشحت كمستقل وسأبقى كذلك، ولكن بعد الفوز سأتعاون مع النائب الذي سيمثل المنطقة من أجل المصلحة العامة».
وعن برنامجه الانتخابي أوضح جابر «سأقوم بمواصلة ما بدأت به منذ ترشحي بالعام 2010 وإسناد عضوية المجلس لي في 2013 حيث سأركز على ملف البيوت الآيلة للسقوط والذي يعاني بالعديد من التعثرات ولابد من تحريكه مرة أخرى».
وأضاف «سأعمل على ملف الخدمات العامة والمتعلقة برصف الطرق والمجاري والملفات المرتبطة بوزارة الأشغال، بالإضافة إلى ملف الحدائق والاستملاكات بوزارة البلديات».


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.