بوغمار:غالبية المترشحين من أجل البهرجة الإعلامية.. ووضعي مطمئن

الموافق 16 ذو الحجة 1435, 2014-10-10 00:00:00


أحمد الملا:


أكد المترشح عبدالله بوغمار الامين العام لجمعية الصف على أنه سيدخل الانتخابات النيابية في ثامنة المحرق وهو مطمئن من فوزه في صناديق الاقتراع لافتا إلى أن جميع الامور طيبة لديه في دائرته حسب قوله.
وعن منافسيه في ذات الدائرة قال: لا نستطيع الجزم على أي مترشح في الوقت الحاضر قبل التسجيل في 15/10 وبعدها سيكون لكل حادث حديث مؤكدا أن غالبية ما يقوم به المترشحين في الوقت الحاضر هو مجرد بهرجة إعلامية وستتضح نيتهم الحقيقية في دخول المعترك الانتخابي بعد دفع رسوم التسجيل للمشاركة في الانتخابات.
وتابع: أعتقد أن كثير من المترشحين الحاليين سيتراجعون وما يقوم به البعض لا يعدو كونه بهرجة إعلامية من أجل الشهرة فقط.
وأكد بوغمار أنه سيقوم مع مجموعة من النواب عند فوزهم في الانتخابات المقبلة بتشكيل كتلة نيابية داخل البرلمان، لافتا إلى أن طرح الموضوع على بعض النواب السابقين ومنهم النواب عبدالرحمن بومجيد وابتسام هجرس.
وأضاف: سنحاول أن نشكل كتلة نيابية هي عبارة عن خليط من التخصصات المتنوعة التي تدعم موقف الكتلة عند مناقشة أو طرح أي ملف كان.
وقال: انتهينا في ائتلاف الفاتح من مناقشاتنا وتوافقاتنا وكل جمعية قامت بادراج أسماء مرشحيها مؤكدا على تفاؤله الكبير من حظوظه الانتخابية.
وأوضح بوغمار أن برنامجه الانتخابي سيرتكز على التعليم والصحة والاسكان لافتا إلى أن رؤيته ستكون مختلفة عن الرؤى التي سبق وأن تم طرحها في ملف الاسكان حيث في البرلمان السابق وستكون مبنية على دراسة وليس مجرد اقتراح يقدم وانتهى الأمر حسب قوله.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.