الشاووش: الشباب قادمون بقوّة

الموافق 16 ذو الحجة 1435, 2014-10-10 00:00:00


توقع المرشح البلدي المستقل عن الدائرة التاسعة بالمحافظة الشمالية عبدالله الشاووش حظوظا وافرة للشباب في الانتخابات القادمة، حيث ان الناخبين لهم تجربة سابقة مع الجمعيات السياسية وأخذ عليها البعض أنها دخلت في صراعات لم تحقق أي من مطالبهم.
وأفاد الشاووش في بيان أصدره أمس أنه يرفع شعار «بالإصرار على التغيير.. نمضي بجد في العمل»، ليؤكد أن الشباب قادمون بقوة لتحقيق الآمال والتطلعات، وليقدم مع أبناء جيله خبراتهم العلمية والعملية للخروج بصورة مشرفة في الاستحقاقات النيابية والبلدية، حيث ان الأيام القادمة تفرض أن يختار الناخب الوجوه الجديدة واستبدال القديمة التي لم تحقق أي مكسب لصالح المواطن، على أن يراعي اختيار الأصلح والابتعاد عن بيع صوته للمرشحين الذين يشترون أصوات الناخبين عبر الرشاوى الانتخابية المتغطية بعباءة الهدايا والجوائز.
وعن حظوظه بالفوز قال ان كل الفرضيات ممكنة وأن هدفه الأكبر النهوض بالدائرة وتوفير الخدمات للجميع، وأكد على أنه قد تلقى عروضاً من جمعيات ومرشحين في مدينة حمد للانضمام الى تحالفات وقوائم لكنه لم يستبعد اي تعاون بما يصب في المصلحة العامة، كما انه في حال فوزه أو خسارته سيعمل ويتعاون مع البلديين والنواب خارج المجلس أو داخله، ويسعى حالياً الى تأسيس جمعية شبابية بشكل رسمي ليواصل بها نشاطه الاجتماعي والخيري والإغاثي والإعلامي خدمة للوطن والمواطنين. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.