الحوسني: لم أتلقَ عروضاً من أية جمعيات

رجّح بأنه سيترشّح بشكل مستقل

الموافق 16 ذو الحجة 1435, 2014-10-10 00:00:00


محرر شؤون الانتخابات:

قال المرشح محمد الحوسني ان جمعيتي المنبر والتجمع لم تعرضا عليه الانضمام إلى قائمتهما الانتخابيتان، ولكنه يرغب في دعم احدى الجمعيتين او كلتيهما لتقارب افكاره وتوجهاته معهما، وقال «لم يتم تقديم عروض لي من الجمعيتين، وأنا أترشّح بشكل مستقل، وأطمح لدعم هاتين الجمعيتين لي».
وأضاف «احترم جميع المترشحين بما فيهم مرشحي الأصالة، فالجميع يعمل لخدمة الوطن بمنظوره الفكري وللجميع الاحترام والتقدير، والله الموفق ويحفظ لنا البحرين وينعم علينا من الأمن والأمان والعيش الكريم». 
وتابع «لقد اقدمت على الترشح لما أتمتع به من تأهيل علمي عال في مجال الادارة وللخبرات العملية التي مارستها في مجال الادارة والقيادة ووضع البرامج والخطط التدريبية وتقيمها وتطويرها ولخبرتي في إدارة الموارد البشرية ودراساتي في مجال القيادة والرضا الوظيفي».
وذكر «أن توجهاتي هي المحافظة على الوحدة الوطنية والارتقاء بمكانة البحرين أمنياً واقتصادياً واجتماعياً وحضارياً والمحافظة على مكتسباته وتنميتها من اجل الارتقاء بمستوى المواطن البحريني بكل أطيافه وفئاته من اجل تحسين عيشه وتعزيز انتمائه للوطن وولائه لقيادته بسن التشريعات والقوانين والرقابة التي من خلالها نعزز المواطنة بكل معانيها».
من جانبها أصدرت جمعية «المنبر الإسلامي» بياناً نفت فيه قيامها بالاتصال بالحوسني لدعمه في الانتخابات، مؤكدة أن الحوسني هو من اتصل بها للحصول على دعمها في الانتخابات وأنها لم تعرض عليه أي دعم.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.