• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الديمقراطية تعني احترام الحرية الشخصية.. جلال كاظم:

برنامجـــي الانتخابــي «خدمــي» وبعيــد عـن السياســة

رابط مختصر
2014-10-11T09:48:48.650+03:00

أحمد الملا:

قال المترشّح النيابي عن الدائرة الثانية بالمحافظة الشمالية ان برنامجه الانتخابي سيركز على الجوانب الخدمية والبنية التحتية للدائرة على مستوى تطوير الإسكان والطرقات والشوارع والمرافق العامة، وأنه سيكون بعيداً عن السياسة، مؤكداً أن هناك حاجة كبيرة لتطوير النواحي الخدمية.
وأفاد كاظم في تصريح لـ «الأيام» انه يمتلك رؤية شبابية ويتمنى تحقيقها من خلال دخوله لمجلس النواب. وقال «ترتكز هذه الرؤية على تنمية قدرات الشباب وانخراطهم بشكل أكبر في المجتمع وذلك استثماراً لما يمتلكونه من مواهب وطاقات في بناء الوطن».
كما أكّد انه سيسعى من أجل إيجاد فرص عمل للعاطلين عن العمل من الشباب، مؤكداً على ضرورة حل مشكلة البطالة «لأن من خلال حل مشكلة البطالة، يتم حل مشاكل كثيرة أخرى لدى الشباب سببها البطالة».
وذكر كاظم أنه سيبذل قصارى جهده من أجل زيادة الرواتب ورفع مستوى المعيشة للمواطنين، حيث ان هذا الملف يحتاج إلى جهود كبيرة.
إلى ذلك أكد كاظم على حرية الرأي في اختيار ما يراه الشخص مناسبا حسب تقديره لافتا إلى أن الديمقراطية هكذا، فيها مؤيدون ومعارضون وهذه هي الديمقراطية التي يتكلم بها المواطنون من جميع الفئات وعليه لا بد أن يكون هناك احترام للحرية الشخصية.
وقال: البرلمانات الاوروبية لم تصل إلى هذا المستوى من التقدم في الديمقراطية والحرية إلا بعد الاستفادة من التجارب السابقة وإلا فإنها لم تكن لتصل إلى ما وصلت عليه، ونحن كذلك يجب أن نستفيد وان نواصل من أجل تطوير التجربة للأمام.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها