الدكتور الحوسني يعلن الترشّح قبال النائب مراد

«أكّد بأنه لديه عرضين بالانضمام لـ «المنبر» و «التجمّع

الموافق 14 ذو الحجة 1435, 2014-10-08 05:36:10


سماء عبد الجليل:

أعلن الدكتور محمد الحوسني عن رغبته في الترشح للمجلس النيابي في الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية ليتنافس بذلك مع مرشح الأصالة النائب عبدالحليم مراد والمرشح المستقل حسن العلي، وأشار الحوسني إلى ان هناك جمعيتين عرضت عليه الانضمام لهما وهو يدرس الآن توجهات كل قائمة على حدة.
وأوضح الحوسني أن كلا من جمعية الوحدة الوطنية «التجمع» وجمعية «المنبر الإسلامي» عرضتا عليه الانضمام إلى قائمتهما الانتخابية، مشيرا إلى انه سينضم للقائمة التي تكون أقرب إلى توجهاته وفكره وأهدافه المتمثلة في المحافظة على اللحمة والوحدة الوطنية واعادة البحرين كما كانت والارتقاء بالوطن ومكوناته. وقال «أهم محاور برنامجي الانتخابي سيكون التركيز على البحرين ككل وليس على فئة معينة او طائفة معينة ومكتسبات الوطن والتنمية الاقتصادية، والسعي من أجل بحرين أفضل ومن أجل مواطن أفضل، فيجب على المرشح ان ينظر الى مصلحة المواطن أولا وسن التشريعات التي بإمكانها ان تحسن عيشة المواطن وترفع مستوى دخله عن طريق التطوير الاقتصادي والاستثماري».
وتابع «صحيح ان جمعية الأصالة لها حظوظ جيدة في الدائرة، ولكن أنا أعتبر نفسي من المنافسين الأقوياء في الدائرة وستزداد حظوظي قوة متى ما اندرجت تحت قائمة الجمعيات التي عرضت علي الانتماء لها، خصوصا وان المنافسة حق مشروع للجميع في الانتخابات، كما اني أرى بأنه ليس هناك توجه من قبل الناخبين لوصول الأصالة لمقعد البرلمان، فالناخب البحريني يتطلع لكفاءة المرشح وليس لانتمائه».
وأشار إلى ان مسألة ترشحه جاءت بعد دراسة القرار مع الأهل والناخبين وبناء على رغبة عدد من أهالي الدائرة الذين كانت لديهم نظرة في مسألة ترشح الحوسني للمجلس النيابي. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.