صالح يعلن دخول المعترك الانتخابي في «سادسة الشمالية»

الموافق 14 ذو الحجة 1435, 2014-10-08 05:32:55


أعلن المواطن مجيد صالح عن رغبته بالترشّح للانتخابات النيابية في الدائرة السادسة بالمحافظة الشمالية، ليكون بذلك منافساً للمترشّح المحتمل أحمد الساعاتي، والمترشّحة المستقلة رؤى الحايكي.
وقال صالح في تصريح لـ «الأيام» ان ترشّحه «خدمة للوطن وتلبية لاحتياجات الاهالي وبالأخص تحسين الوضع المعيشي وكل ما من شأنه تحقيق الرفاه والعيش الكريم لأهالي الدائرة وكافة المواطنين على حد سواء».
وعن برنامجه الانتخابي أكّد أنه سيسعى من أجل «تعزيز روح الانتماء الوطني والتكافل الاجتماعي ومبدأ التعايش السلمي بين كافة اطياف المجتمع، بالإضافة إلى طرح مشروع متكامل يرمي الى توفير فرص العمل لحملة الشهادات وذوي الكفاءات على مبدأ المساواة».
وذكر أن برنامجه الانتخابي يتضمّن «النهوض بالخدمات الحكومية وتعزيز مشاركة القطاع الخاص في الحركة التنموية، ومراقبة الاداء الحكومي ومراقبة الجداول الزمنية ومعايير اداء مشاريع البني التحتية بالتنسيق مع عضو المجلس البلدي المنتخب، بحث السبل البيلة لتعزيز الدخل الوطني والعمل على تنويع ايرادات الدولة، ووضع خطط وحلول شاملة للحد من تفاقم الدين العام للدولة، بالإضافة إلى تفعيل مبدأ الشفافية والمحاسبة في الميزانية العامة للدولة». 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.