فيـض الشرقاوي تحث علــــى اختيـــار المترشّـح الأفــضــل

أكدت أهمية تأهيل الناشئة على ممارسة حقوقهم وواجباتهم الوطنية

الموافق 13 ذو الحجة 1435, 2014-10-07 13:21:55

فيض الشرقاوي

اعتبرت المترشحّة النيابية فيض بنت علي الشرقاوي أن قيام المواطن بعملية التصويت بالانتخابات فهذا يؤكد حرصه على ممارسة حقّه الدستوري، ودعت إلى ضرورة اختيار المرشح الأفضل وإيصاله للمجلس التشريعي. وذكرت خلال مجلسها الأسبوعي أن سلوكيات الامتناع عن التصويت هي عبارة عن تخلّي المواطن عن حق من حقوقه الدستورية وفي نفس الوقت عن واجبه ومسؤوليته تجاه الوطن.
وأوضحت الشرقاوي أن تأهيل الفئات الناشئة بالمدارس والجامعات على ممارسة حقوقهم وواجباتهم الوطنية من خلال الدورات والمحاضرات فهذا سيؤهلهم الى معرفة المسؤولية المناطة لهم، وأشارت الى أن المشاركة الانتخابية هي الدافع لرفع مكانة المملكة عالياً من جهة ومن جهة أخرى الى الاستمرار بمشروع جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الإصلاحي.
من جانبهم تحدث زوار مجلس فيض الشرقاوي بمدينة عيسى عن أهمية التصويت بالانتخابات القادمة خاصة بأن الإضراب والامتناع عن التصويت لن يصل بالبلاد الى حل مرضي بل بالعكس فإن عدم التصويت قد يتسبب بدخول البرلمان أشخاص لم نصوت لهم وغير مرغوب بهم على المستوى المحلي، وأوضح الحضور بأن أهمية العمل السياسي والديمقراطي تكمن من سلوك الشعب بالنهاية خاصة أن المواطن هو مصدر السلطات وبحالة امتناعه عن التصويت فهو امتنع عن ممارسة سلطته. وأشار الحضور إلى أن وعي الشعب البحريني أصبح ناضجاً وأصبح المواطن يعرف معرفة واضحة كيفية اختيار الأفضل والأجدر لدخول البرلمان ولتمثيل الشعب بمجلس النواب، وأضاف الحضور أن الثقة الان تتوجه نحو المرشحين الشباب خاصة بأنهم يملكون طاقة رهيبة وإمكانيات جميلة ليقدموها للشعب عامة وللناشئة وللشباب خاصة.
ودعا الحضور الى أن يتم إعطاء الثقة للمرشحين الشباب لدخول البرلمان لمشاهدة إمكانياتهم وقدراتهم على التغير. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.