تغيير الدوائر يغير توجهات «رحمة» من النيابي للبلدي بثامنة الجنوبية

الموافق 13 ذو الحجة 1435, 2014-10-07 13:12:23


 سماء عبدالجليل:



أعلن المرشح محمد رحمة عن رغبته للترشح للمجلس البلدي بثامنة الجنوبية، وذلك بعد ان أعلن من ذي قبل عن رغبته للترشح للمجلس النيابي، وقال «ان تغيير الدوائر كان السبب وراء تغيير توجهي من المجلس النيابي الى البلدي، فقد كنت أنوي الترشح في دائرتي الأولى كنيابي بسبب كفاءة العضو البلدي في الدائرة السابقة وإحترامي له، و لكن مع تغيير الدائرة فقد أتيحت لي الفرصة للترشح للمجلس البلدي».
وتابع «بحكم عملي في خدمة اهالي المنطقة لأكثر من سنتين وذلك من باب المسؤولية الاجتماعية، استطعت بحمد من الله تغير امور كثيرة،خاصة في مشروع الصرف الصحي، واستطعت إيصال معاناة سكان المنطقة وذلك من خلال الاعلام الاجتماعي». 
وأضاف «كما كونت لي علاقات جيدة مع بعض الوزراء مثل وزير الاشغال، والكهرباء والماء والبلديات «كل هذا كان اجتهاد مني، كما ذكرت مسبقا من باب المسؤولية الاجتماعية». 
وأوضح «في البداية اعلنت اني سأدخل كمرشح نيابي،اما الآن بعد تغير الدوائر، أدركت أن البلدي هو انسب لي بحكم اني لي بصمة كبيرة في هذا المجال، فالكثير طلبوا مني ان ادخل كمرشح بلدي والآن انا على قناعة تامة انه القرار الصائب، لذلك بإذن الله سأدخل الانتخابات كمرشح بلدي المحافظة الجنوبية الدائرة الثامنة، ولقد عملت وسأعمل الكثير من أجل الدائرة».


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.