«تحالف اقتصادي» يقوده 4 مترشحين في الشمالية والعاصمة

بعيداً عن التجاذبات السياسية.. ويعنى بالخدمات

الموافق 12 ذو الحجة 1435, 2014-10-06 00:00:00

جلال كاظم

أعلن مجموعة من رجال الأعمال في المحافظة الشمالية والعاصمة عن تحالفهم في الانتخابات النيابية المقبلة وسيكون برنامجهم الانتخابي مبنيا على الامور الاقتصادية التي تستهدف الشباب بشكل أساسي حسب قولهم.
وأكدوا في تصريح لـ «الأيام» أن برنامجهم سيكون اقتصاديا اجتماعيا بحت بعيدا عن التجاذبات السياسية وسيشكلون تكتلا اقتصاديا داخل البرلمان اذا ما تمكنوا من الوصول إلى قبة البرلمان.
وفي هذا الصدد قال المترشح عن الدائرة الأولى للمحافظة الشمالية علي الريس انه قرر الترشح لهذه الانتخابات وسيكون برنامجه الانتخابي اقتصاديا يهدف إلى زيادة دخل المواطن والالتفات إلى فئة الشباب الذين بهم يكون مستقبل البحرين.
وقال: قمت بعمل دراسة من عينة كبيرة لأهالي الدائرة من قبل فريق يتكون من 50 شخصا وقد رأيت أن النتائج طيبة وحظوظي ستكون ممتازة حسب الدراسة التي جمعتها لمعرفة آراء الناخبين في دائرتي.
وتابع: أنا من منطقة المقشع وتضم دائرتي كلا من باربار وجنوسان وجدالحاج بالاضافة إلى المقشع، مشيرا إلى أن الهدف الاساسي أن نكون في خدمة المواطنين وبحث مستلزماتهم.
من جانبه أكد المترشح جلال كاظم في ثانية الشمالية على حرية الرأي في اختيار ما يراه الشخص مناسبا في المشاركة لافتا إلى أن الديمقراطية هكذا، فيها مؤيدون ومعارضون وهي ذاتها التي ينادي بها الجميع من المواطنين من جميع الفئات وعليه لا بد أن يكون هناك احترام للحرية الشخصية.
وقال: البرلمانات الاوروبية لم تصل إلى هذا المستوى من التقدم في الديمقراطية والحرية إلا بعد الاستفادة من التجارب السابقة وإلا فإنها لم تكن لتصل إلى ما وصلت عليه، ونحن كذلك يجب أن نستفيد وان نواصل من أجل تطوير التجربة للأمام. ولفت كاظم إلى أن لديه رؤية شبابية ويتمنى تحقيقها من خلال دخوله لمجلس النواب حيث قال: وترتكز هذه الرؤية على تنمية قدراتهم وانخراطهم بشكل أكبر في المجتمع إضافة إلى إيجاد فرص عمل لهم بعد تخرجهم ورفع الرواتب للمواطنين بشكل عام وحل الملف الاسكاني.
وقال: برنامجي الانتخابي خدمي بعيدا عن الأمور السياسية، حيث وجدت أن المواطنين يحتاجون إلى الخدمات في جوانب كثيرة.
وأكد أن التحالف سيسعى إلى انشاء تكتل داخل البرلمان وهو تكتل اقتصادي اجتماعي يبحث الحلول للمعوقات التي تواجه الشباب من أجل تحسين المستوى المعيشي للمواطنين للجميع وسيكون التركيز فيه على الخدمات بعيدا عن التجاذبات السياسية.
وينضم إلى التحالف كل من المترشح أحمد حسن من الدائرة السابعة للمحافظة الشمالية والمترشح حميد السعيد في تاسعة العاصمة. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.