• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

ناصر القصير يدخل على خطّ المنافسة في «خامسة العاصمة»

ناصر القصير
رابط مختصر
2014-10-07T13:04:02.180+03:00

أعلن ناصر القصير عن نيته الترشح للسباق الانتخابي المقبل، بالمنافسة على مقعد نيابي خامسة العاصمة وأكد القصير "أن المجلس النيابي وما يرمي له البحرينيون من خلال شتى المواقع يؤكد اهمية أن تتنتج هذه الديمقراطية مجلسا نيابيا مؤهلا على كافة الاصعدة، لأنه يترجم هذه المطالبات لواقع ملموس على الارض من خلال المطالبات المشروعة داخل السلطة التشريعية».
واشار القصير بأن ترشيحه لنيابي خامسة العاصمة جاء بناء عن قناعة داخلية منه على المقدرة الحقيقية بتمثيل اصوات ابناء الدائرة الكرام وتقديم اداء تشريعي ورقابي مقنع وكفء للمرحلة الاستحقاقية القادمة، مضيفاً بأن "الوضع الحالي يحتاج الى التغيير من ناحية تحسين الوضع المعيشي والرقابي والتشريعي ولا يمكن لهم ان يتم الا من خلاله المجلس النيابي. واضاف "ان العديد من المواضع العالقة في خامسة العاصمة ستمثل الاهمية القصوى لديه من خلال العمل عليها من خلال مجلس النواب وهي قابلة لان تجد طريقها للحل وبما فيه خير الجميع، شريطة الانصات لاصوات المواطنين، والوقف بمسافة واحدة من جميع ابناء وبنات دائرته".
واكد القصير بأنه سيعتمد على نقل اصوات ابناء دائرته واحتياجاتهم للمجلس النيابي المقبل مباشرة، وانه سيعمل على تشكيل فريق عمل من ابناء الدائرة لحصر الاحتياجات الضرورية للمنطقة التي تحتاج الى عمل مباشر، وبما يضمن شفافية ومصداقية واعدة من العمل البرلماني والخدمي للجميع.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها