• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

ياسر الخياط: عطائي في «النيابي» سيكون أكثر من البلدي

رابط مختصر
2014-10-02T06:50:57.023+03:00

قال المرشح المستقل ياسر الخياط أنه انتقل من الترشّح للانتخابات البلدية إلى «النيابية» بعد التباحث مع أهل دائرته، مشيراً أن قراره الأخير كان قبل تعديل الدوائر.
وأضاف» أرى أنني سأخدم الناس و سأقدم الكثير في حال ترشحي نيابياً، وأهالي الدائرة وجهوني للترشح نيابياً، وتعديل الدوائر الأخير لم يؤثر في حظوظي بل على العكس أرى أن حظوظي أصبحت كثيرة بعد التعديل». وقال الخياط أنه تأكد من اسمه من خلال كشوف الناخبين وذلك عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالانتخابات إضافة لإرساله لمندوب يتأكد من اسمه في المركز الإشرافي التابع للعاصمة.
وذكر الخياط أن أهم الملفات التي يود التركيز عليها في المجلس القادم ملف البطالة والإسكان لكونهم من أهم المشاكل الأساسية التي يعاني منها أهالي الدائرة، وأشار الخياط أن أهم الأولويات التي يجب التركيز عليها قبل الملفات هي التواصل مع الناخبين و ملامسة همومهم ومشاكلهم عبر التواصل المباشر مع أهالي الدائرة.
وتوقع الخياط نسبة فوز تصل لـ 80% وقال « أملك قاعدة جماهيرية في المنطقة ولدي شعبية ومعارف كثيرة في المنطقة وأرى أن المرشحين المنافسين لا يشكلون خطراً على فوزي».
وفيما يتعلق بتعديل الدوائر الأخير الخياط إلى أن تعديل الدوائر الأخير كان في مصلحة الجميع وأن الدوائر الآن أصبحت أكثر عدلاً.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها