المصرفي عيسى تقي يترشّـح في «خامسـة الشماليــة»

رابع مترشّح يدخل على خطّ المنافسة

الموافق 8 ذو الحجة 1435, 2014-10-02 06:49:46


محرر شؤون الانتخابات:

أعلن المصرفي عيسى تقي عن عزمه الترشّح للانتخابات النيابية في الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية.
وقال تقي في تصريح لـ«الأيام» إنه سيدخل الميدان السياسي بعد أكثر من عشرة سنوات أمضاها في مجال الموارد البشرية في القطاع الاستثماري والمصرفي حاملاً العديد من الافكار منها استغلال الطاقة العمالية الشبابية البحرينية لدفع العجلة الاقتصادية في مملكة البحرين.
وأكّد تقي أنه سيسعى لتوظيف سنوات خبرته في مجال الموارد البشرية لفرض قيود صارمة على الشركات والبنوك لاسيما الأجنبية من أجل رفع نسب البحرنة، وجعل البحريني الخيار الأول والأمثل في التوظيف، وخصوصاً على صعيد المناصب القيادية والإدارية.
وأكّد تقي أنه سيعمل من موقعه في مجلس النواب -في حال تمكّن من الفوز بمقعد الدائرة- من العمل على تحميل المؤسسات التجارية مسؤولية تدريب وتأهيل الكوادر الشبابية البحرينية من خلال استثمار نسبة من أرباحها لإعادة صقل المواهب البحرينية عن طريق الدورات التدريبية والمنح والبعثات الدراسية داخل وخارج مملكة البحرين. إلى ذلك، أكّد تقي بأن يعمل على صياغة برنامج انتخابي شامل على صعيد الأولويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وأنه سيكون في مقدمة تلك الأولويات التطلّع لإجراء حوار متواصل ومكثف مع الحكومة وكافة الأطياف بهدف إعادة اللحمة الوطنية بين جميع اطياف الشعب البحريني. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.