• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

ذياب النعيمي يعلن ترشحه للنيابي في «ثامنة الجنوبية»

رابط مختصر
2014-09-29T09:45:29.453+03:00

أعلن المرشح ذياب النعيمي عزمه لخوض الانتخابات النيابية مرشحاً عن الدئراة الثامنة في المحافظة الجنوبية. وفي هذا الصدد قال النعيمي «بعد التوكل على الله ومشاورة أهالي الدئراة وبدعم من ابنائها المخلصين نعلن ترشحنا للانتخابات النيابية القادمة، وذلك إيماناً منا بدورنا الوطني في خدمة المشروع الإصلاحي الذي أسسه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى حفظة الله ورعاه وما يحتّمه الواجب علينا من دعم المسيرة الديمقراطية في مملكتنا الحبيبة، وما يستلزمة الواجب في خدمة بلدنا الحبيب بشكل عام وخدمة أهالي الدئراة بشكل خاص».
وأشار النعيمي إلى ضرورة المشاركة الفعالة في هذا العرس الوطني الديمقراطي سواء من جانب الترشح أو الإنتخاب، وقال «ان الفائز الأكبر من هذه التجربة هي مملكتنا الغالية البحرين، فهدفنا هو دعم المشروع الديمقراطي وترسيخ مبادئه وتعزيز الحياة البرلمانية في مملكتنا بما يعود بالخير على جميع المواطنين والعمل على خدمة شعب البحرين وأهالي الدائرة الثامنة والمشاركة في إيجاد حلول للقضايا المعيشية للمواطن والعمل على إصدار التشريعات التى تخدم المواطنين وتلبي احتياجاتهم».
أثنى النعيمي بالقرار الملكي لتعديل الدوائر الانتخابية، وذلك لم يمثله هذا القرار من توزيع عادل للدوائر وتمثيل اكثر توازن بين المواطنين.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها