أهل البسيتين «عزوتي» ولن أردد شعارات بلدية دون وضع حلول

دعا إلى إتمام مشاريع البنية التحتية لأولى المحرق.. المعاودة:

الموافق 4 ذو الحجة 1435, 2014-09-28 06:47:46


طالب المرشح البلدي عن الدائرة الأولى بمحافظة المحرق خليفة المعاودة وزارة الاسكان بإتمام مشاريع البنية التحتية لمنطقة البسيتين. 
وأكد ان منطقة البسيتين تحتاج الى سرعة في انجاز مشاريع البنية التحتية من خلال اتمام مشاريع الصرف الصحي والبدء المستعجل في رصف الطرق. 
وقال: ان الدائرة الأولى بمحافظة المحرق تحتاج الى اهتمام جدي من قبل الوزارات الخدمية من اجل تلبية تطلعات المواطنين من اهالي الدائرة. 
وأشار الى انه عزم الترشح مستقلاً في الانتخابات البلدية واضعاً أمام عينه مرئيات للعمل البلدي تنطلق من المطالبات الواقعية والحقيقية لأهالي الدائرة، فأهل البسيتين «عزوتي» وأنا ترشحت لأخدمهم. 
وأكد على أهمية التعاون بين عضو المجلس البلدي والعضو النيابي لتحقيق مصلحة المواطنين. 
ولفت الى انه لن يضع شعارات بلدية دون وضع الحلول التي سيساهم الناخب في ايجادها ومن ثم تحويلها الى المؤسسات المعنية التي حددها دستور البلاد. 
وقال: ان الانتخابات البلدية لها من الاهمية الجزء الكبير، فهي لا تقل شأناً عن العمل البرلماني لأن العمل البلدي مرتبط بالحياة الخدمية للمواطنين والتي يطالب بها المواطن ليلاً نهاراً، وان الانتخابات البلدية هذه المرة تأتي وسط تطورات في الشأن البلدي سواء بشأن التشريعات المرتبطة بالجانب البلدي او تحويل مجلس بلدي العاصمة الى أمانة، فكل هذه الجوانب تدفع نحو أهمية الدور البلدي في التنمية التي يتطلبها الوطن. 
واكد المعاودة اهمية العمل البلدي في تطوير البحرين عبر المزيد من التركيز على تحديث المدن والمناطق السكنية وتنفيذ ومتابعة توجيهات القيادة الحكيمة في توفير طلبات المواطنين. 
وذكر انه سينتهز العمل البلدي عبر وضع الآليات تمكن المجلس البلدي من اداء رسالته التي على ضوئها تشكل المجلس البلدي بعد تدشين عاهل البلاد لمشروعه الاصلاحي الذي ساهم في خلق طفرة في العمل البلدي. 
ودعا الى تطوير العمل البلدي في كافة المجالات التخطيط العمراني والحضري المستدام وغيرها من المشاريع التي تعزز العمل البلدي ودوره في التنمية المحلية. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.