المترشحـون هم الأكـثر ارتيـادا­ً­ لمركز العـاصمة

الموافق 4 ذو الحجة 1435, 2014-09-28 06:32:13


استمر المواطنون بالتوافد على المركز الإشرافي بمحافظة العاصمة للتأكد من أسمائهم بين كشوفات الناخبين، وحضر عدد من المرشحين والراغبين بالترشح للتأكد من أسمائهم في مدرسة خولة الثانوية للبنات في المنامة. وقال رئيس اللجنة التنفيذية لمحافظة العاصمة القاضي علي الكعبي إن مجموع الطعون التي تلقتها اللجنة هي 4 طعون، إضافة لعدد من الطلبات في إدراج الأسماء بسبب تغير الدوائر.
وأضاف الكعبي أن الأربعاء الموافق 1 أكتوبر سيكون آخر يوم لعرض كشوف الناخبين داعياً الجميع للتأكد من أسمائهم من خلال الموقع الالكتروني أو الحضور الشخصي مشيراً إلى أن عرض الجدول النهائي للناخبين سيكون في الـ 15 من أكتوبر المقبل.
وحضر عدد من المرشحين المحتمل ترشحهم مثل عضو البلدي السابق محمد الحواج، وقال الحواج عن الدائرة الثانية بالعاصمة أن دائرته تشهد وجود عدد من الأسماء وأنه مازال بصدد التفكير في الترشح.
إضافة لحضور المرشح عدنان النعيمي العضو البلدي السابق والذي قال إن زيادة عدد الدوائر في دائرته تصب في صالحهم وذلك بعد زيادة عدد الناخبين في الدائرة، والمترشحة عن الدائرة التاسعة زينب عبدالأمير والتي قالت إنه لا يوجد أسماء تشكل خطراً عليها حتى الآن إضافة لأن تعديل الدوائر الأخير كان من صالحها. وقال أحد المواطنين إنه يتمنى وجود الجمعيات السياسية في العاصمة وفي دائرته بالتحديد وهي الدائرة الأولى، وأشار إلى أن الكتل السياسية لها التأثير البالغ في مجلس البرلمان.© 2014. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.