النسخة الورقية
  • الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

إدراج اسم وزير العدل ضمن كشوف الناخبين بالجنوبية

أمان: اللجنة تلقت 7 اعتراضات منذ يوم الخميس

رابط مختصر
2014-09-28T06:29:10.027+03:00

أكد رئيس اللجنة الإشرافية بالمحافظة الجنوبية القاضي محمد ميرزا أمان أن اللجنة قد تلقت منذ فتح باب التأكد من كشوف الناخبين يوم الخميس الماضي حتى يوم أمس 7 اعتراضات من الناخبين حول عدم إدراج أسمائهم في كشوف الناخبين، معتبرا أن عدد الاعتراضات جدا بسيط على مدى 3 أيام، وقال «لقد تم قبول جميع الاعتراضات التي تقدم بها الناخبون بما في ذلك اعتراض وزير العدل الذي تم إدراج اسمه في كشوف الناخبين».
وتوقع أمان ان يكون الإقبال أكبر في الأيام الأخيرة من هذا الأسبوع، وأضاف «أن إقبال الناخبين على التأكد من أسمائهم باللجنة الإشرافية جدا قليل ولكنه سيزداد في الأيام الأخيرة وذلك لتدارك الأخطاء التي ربما تقع في كشوف الناخبين»، مشيرا إلى أن سير عملية التأكد من كشوف الناخبين تم بكل سلاسة ويسر وذلك بسبب الخدمات الإلكترونية التي تسهل على الناخبين البحث عن أسمائهم«.
وأشار أمان إلى انه رغم فتح باب التأكد من كشوف الناخبين للبلدين إلا ان اللجنة الإشرافية بالمحافظة الجنوبية لم تتلقَ أي اعتراض من الناخبين البلديين حول عدم إدارج أسمائهم في كشوف الناخبين
وقد شهد المركز يوم أمس حضور اثنين من المرشحين للتأكد من إدراج أسمائهم ضمن كشوف الناخبين وفي دوائرهم الصحيحة، وكان لـ »الأيام« وقفة مع المرشح النيابي بتاسعة الجنوبية المستقل متعب الذوادي والذي سينافس النائب الأول لرئيس المجلس النائب عبدالله الدوسري، كما سيتنافس معهم على مقعد الدائرة رئيس المجلس البلدي محسن البكري».
وقال الذوادي «لدي بعض التخوف من الكتلة الناخبة بمنطقة سافرة، فقد كان اعتمادي الأول على الناخبين بمنطقة الزلاق ولكن بعد تعديل الدوائر فقد تم إضافة مجمعات سافرة إلى الدائرة التاسعة مما زاد المسألة تعقيدا وذلك بسبب عدم معرفتنا بطبيعة المجمعات الجديدة».
وتابع «أرى ان حظوظي في الدائرة جيدة خصوصا وان أهالي الدائرة يريدون تجديد الدماء في الدائرة، فالنواب السابقون لن يقدموا أي جديد خصوصا بعد مرور 12 عاما على استلامهم للدائرة».
من جانب آخر، قال المرشح البلدي بسابعة الجنوبية طلال السردي «بأنه قد عزم على الترشح لخدمة أهالي الدائرة»، مشيرا إلى انه ملم بجميع مشاكل الدائرة واحتياجاتها لذلك فانه قادر على تحسين كل الخدمات بالدائرة.
وأضاف «أن حظوظي بالدائرة جيدة فقد كنت في السابق سأتنافس مع رئيس المجلس البلدي بالجنوبية البلدي محسن البكري ولكن بعد تعديل الدوائر فقد انتقل البكري إلى الدائرة التاسعة بالجنوبية ليتنافس بذلك مع النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالله الدوسري، فيما سنتنافس على المقعد البلدي بالدائرة السابعة أنا والمرشح جمال زايد».

تبدأ الإنتخابات في

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها