أحمد: لا ينبغي أن يكون لائتلاف الفاتح «قائمة موحدة»

الموافق 3 ذو الحجة 1435, 2014-09-27 12:00:03


حسين العابد:

قال الأمين العام لجمعية المنبر الإسلامي ورئيس كتلها البرلمانية د. علي أحمد إن جمعيته ثابتة على الـ 5 مرشحين الذين أعلنت عنهم مسبقاً، مؤكداً أن الخيارات لا زالت مفتوحة لإضافة مزيد من المرشحين تحت مظلة الكتلة، وأن قائمة «المنبر» لم تحسم بشكل نهائي بعد.
وذكر أحمد - على هامش زيارته للتأكد من كشوف الناخبين في المركز الإشرافي بمحافظة المحرق - أن جمعيته تقدمت بعدد من المرئيات على طاولة ائتلاف جمعيات الفاتح، طلبت من خلالها المنبر أن يكون الائتلاف أوسع مما هو عليه الآن، بحيث يمثل كل الجمعيات الوطنية الموجودة خارج الائتلاف والتي تتوافق مع أهداف الفاتح وعلى رأسها جمعية الأصالة الإسلامية، بحيث يكون هناك تنسيق أوسع، من أجل إيجاد تيار أكثر قوة. وحول التنسيق مع الأصالة في الانتخابات النيابية والبلدية المقبلة، قال أحمد «علاقتنا بالأصالة ممتازة إلا أن أي اتفاق على تنسيق ما لم يحصل بعد، وتحدثنا مع الإخوة في الأصالة أكثر من مرة، إلا آنذاك قالوا بأنهم ينتظرون تعديل الدوائر الانتخابية، وأن تصورهم النهائي لم يحصل بعد».
ورأى أحمد أنه لا ينبغي أن تكون هناك «قائمة موحدة» لائتلاف الفاتح، مشيراً إلى أن مرئيات المنبر أكدت على التنسيق المتقدم بين جمعيات الائتلاف وليس تشكيل قائمة موحدة، لصعوبة حصول هذا الأمر بين الجمعيات.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.