النسخة الورقية
  • الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

راشد الذوادي: أترشّح مستقلاً­.. وأتفاوض مع «االتجمع»

رابط مختصر
2014-09-27T10:16:12.913+03:00

حسين سبت:

أعلن مسؤول قسم حركة الطيران بشركة مطار البحرين راشد الذوادي عن ترشيح نفسه للانتخابات البلدية في الدائرة العاشرة بالمحافظة الشمالية.
وقال الذوادي الذي كان يراجع اسمه في كشوفات الناخبين بـ «إشرافية الشمالية» أمس أنه يتفاوض مع تجمّع «الوحدة الوطنية» للانضمام إلى قائمتهم الانتخابية، مرجحاً أن يتم الانتهاء من التفاوض الاثنين المقبل.
ورداً على سؤال «الأيام» بشأن ما إذا كان بادر بالاتصال لتجمّع الوحدة الوطنية قال «أنا عزمت الترشّح للانتخابات مستقلاً، ولكن جاءني اتصال من التجمّع للانضمام لقائمتهم الانتخابية، ويتم دراسة الموضوع من قبل الطرفين الآن».
وأكّد الذوادي أن حظوظه بالفوز ارتفعت بعد تعديل الدوائر الانتخابية، وقال «كانت حظوظي قبل تعديل الدوائر في حدود الـ 40%، والآن ارتفعت إلى 85%».
وعن برنامجه الانتخابي ذكر الذوادي أن مدينة حمد شبه كاملة من حيث البنية التحتية الأساسية على مستوى الشوارع والإعمار وإعادة بناء المنازل الآيلة للسقوط، إلاّ أنه سيركز على الكثير من الموضوعات التي قد تشكّل أموراً كمالية، وفي مقدمة ذلك إنشاء مكتبة عامة، ومدينة رياضية، ومباني للخدمات الحكومية مثل خدمات الجوازات والمرور وغيرها.

تبدأ الإنتخابات في

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها