• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

لن أقوم بأي دعاية انتخابية.. وتاريخي معروف

الموالي: «الرابطة» ستدعمني في ثانية الشمالية

رابط مختصر
2014-09-21T06:09:59.533+03:00

محرر الشؤون البرلمانية:


أكد محمد الموالي المرشح عن الدائرة الثانية للمحافظة الشمالية دخوله للانتخابات النيابية المقبلة كمترشح مستقل لا ينتمي لأي جمعية سياسية، مؤكدا في الوقت ذاته عن وجود علاقات قريبة وطيبة تربطه بجمعية الرابطة الإسلامية.
وقال: جمعية الرابطة بكل تأكيد ستقدم لي كل الدعم في الانتخابات النيابية المقبلة بحكم ما تربطني بهم من علاقات تمتد لسنوات طويلة إلا أنني لا أنتمي للجمعية نفسها.
وحول مدى ثقته بأصوات الناخبين له في صناديق الاقتراع قال: من كان منصفا سيصوت لي، وأنا لست من الأشخاص الذين سيحاولون إثبات أنفسهم في هذا الوقت عن طريق الاعلانات او نصب خيمة او غيره من الدعايات الانتخابية الأخرى، سأكتفي بالاعلان عن ترشحي وأهل منطقتي يعرفونني في وقت سابق وليس المجال هنا لأن أعرف نفسي حتى أحصل على أصواتهم.
وتابع: سأكتفي بالاعلان عن برنامجي الانتخابي فقط والذي يرتكز على 3 نقاط رئيسية أولها إيجاد فرص عمل للعاطلين بوظائف تليق بمستوياتهم ومؤهلاتهم العلمية بالإضافة إلى السكن والذي يعتبر أحد أبرز الملفات ومن المسلمات لكل مترشح إضافة إلى تحسين المستوى المعيشي للمواطن عن طريق زيادة الرواتب لكافة المواطنين والعلاوات التي يستلمها.
الجدير بالذكر أن محمد الموالي عضو في الأوقاف الجعفرية لدورتين إضافة إلى أنه شغل منصب مدير شركة الألبان الدنماركية لمدة 36 عاما

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها