الساعاتي: نية الترشح موجودة ولكن انتظر قراءة المشهد السياسي

ثانية الوسطى الأقل حظاً في عدد المرشحين

الموافق 25 ذو القعدة 1435, 2014-09-19 06:32:06

أحمد الساعاتي

سماء عبدالجليل

أكد النائب أحمد الساعاتي على وجود النية لديه للترشح للإنتخابات المقبلة إلا أنه ينتظر دراسة المشهد السياسي من جميع النواحي، قبل ان يتخذ قراره بالمشاركة في العملية الإنتخابية.
وأشار إلى أنه يرغب في خدمة الوطن من خلال المشاركة الإنتخابية والتشريعات التي تفيد المواطن البحريني و ترفع من مستواه المعيشي، إلا انه أكد على ضرورة التأني في إتخاذ القرار لحين وضوح المشهد في الساحة السياسية، سواء على مستوى الإعلان عن فتح باب الترشح او تغيير الدوائر و أمور أخرى كثيرة تعتبر كعوامل تهيئة للمشارطة في المعترك السياسي.
وقد ترشح الساعاتي في الإنتخابات التكميلية في 2011 بعد خلو مقعد الدائرة إثر استقالة النائب الوفاقي عبدالله العالي ، و قد فاز الساعاتي بمقعد الدائرة بعد ان خسر منافسوه الأربعة وهم سميح رجب ، محي الدين بهلول ، جمال بوشقر ، عبد الجليل خميس .
وتعتبـر الدائـرة الثـانية من الدوائر الهادئة في المحافظة الوسطى و التي لم تشتد بهـا حـدة التنـافس حتى الآن حيث لم يعلن عن تـرشحـه لهذا الـوقت سـوى مـرشحـين و همـا رؤى الحايكي وصالح العم، وتعتبر الدائرة الأقل حظاً من حيث عدد المرشحين الذين أعلنوا عن نيتهم للترشح للإنتخابات المقبلة .


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.