البلدي عيسى الدوسري يجدد ترشحه في الدور وحوار

«قال «لا نسمع بشيئ اسمه الجمعيات في الجنوبية

الموافق 3 ذو القعدة 1435, 2014-08-28 03:16:35


غالب أحمد

حسم عضو بلدي الجنوبية عيسى يوسف الدوسري تجديد ترشيحه في الاستحقاق الانتخابي القادم و ذلك في الدائرة السادسة في المنطقة الجنوبية . 
وقال الدوسري في اتصال له مع " الأيام " ان ترشيحه جاء بعد مطالبات من الأهالي بتجديد ترشيحه مرة اخرى لتمثيل الدائرة ".
وحول ترشح العديد من الأعضاء البلديين و توجههم الى الترشح في الانتخابات النيابية أوضح الدوسري " العمل البلدي يختلف عن العمل النيابي بشكل تام حيث ان العمل النيابي يتركز على التشريع و الرقابة و المساءلة، بينما العمل البلدي هو عمل خدماتي بحت ". 
وتابع بالقول " انني أجد نفسي في العمل البلدي أكثر من العمل النيابي و هو يلامس حياة الناس بصورة مباشرة و هو من صلب العمل الاجتماعي الذي ارتبط فيه منذ فترة طويلة ". وحول حظوظه في الانتخابات القادمة قال الدوسري " حظوظي جيدة جدا و لله الحمد و الدائرة من الدوائر الهادئة و التي ليس فيها كثافة سكانية عالية ، حيث أن الدائرة تمتد من قرية الدور الى جزر حوار و تتركز الكثافة السكانية في منطقتي الدور و درة البحرين". 
وعن تواجد الجمعيات السياسية في الدائرة قال الدوسري " لا يوجد أي تواجد للجمعيات السياسية و حتى الدينية دور في المحافظة الجنوبية بأكملها ولا نكاد نسمع بشي اسمه جمعيات في المنطقة بأكلمها و ربما يوجد هناك تواجد بسيط لبعض الجمعيات السياسية الدينية في الدائرة الثانية لكنه لا يكاد يذكر و هو ضئيل جدا ". 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.