مجدي النشيط يعيد الترشّح في أولى الوسطى

الموافق 3 ذو القعدة 1435, 2014-08-28 03:14:06


محرر شؤون الانتخابات:

قال عضو المجلس البلدي مجدي النشيط إنه سيعيد ترشيح نفسه للانتخابات البلدية على مقعد الدائرة الأولى بالمحافظة الوسطى، ليكون بذلك المتنافس الثاني الذي يقرّر دخول المعترك الانتخابي في الدائرة إلى جانب المترشحة نورة المعتوق. 
وقال النشيط في تصريح لـ «الأيام» إنه يرغب بمواصلة ما وضعه من خطّة عمل تخص البنية التحتية وتطوير الخدمات في الدائرة الأولى، وخصوصاً على صعيد «إنجاز ممشى ومنتزه خليج توبلي، بالإضافة إلى إكمال إنشاء الحدائق الجديدة وصيانة وتطوير الحدائق الموجودة».
وأفاد النشيط أن خطته أيضاً تتضمن «إنشاء الطرق ووتحريك ملف مشروع البيوت الآيلة والترميم، بالإضافة إلى إيجاد ساحات شعبية وملاعب». وأصاف «كما تتضمن الخطة موضوع الشوارع التجاريه وأيضا المدينة الاسكانية وحصول اهالي الدائره وأهالي الوسطى على الأولوية في توزيع الوحدات السكنية». وعن سبب عدم ترشّحه للمنافسة على مقعد المجلس النيابي قال النشيط «المنصب البرلماني لا يستهويني حيث انني ارغب بمواصلة خدمة أهالي دائرتي وتطوير الخدمات على كافة الأصعدة». وتوجّه النشيط بالشكر الى كل الوزارت التي تواصلت معه بخصوص الامور المتعلقة بطلبات الدائرة، كما شكر الافراد والمؤسسات العامة والخاصة والمجتمع المدني على دعمه والتعاون معه". 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.