المسباح أول المعلنين ترشحهم في ثانية الشمالية

متفائل بتفوقه على أي منافس

الموافق 2 ذو القعدة 1435, 2014-08-27 02:28:03

فيصل المسباح

أحمد الملا

أعلن فيصل المسباح عن نيته الترشح في الدائرة الثانية للمحافظة الشمالية، مؤكدا على أنه متفائل بالفوز بنسبة كبيرة نظرا للدعم الذي تلقاه من جميع أهالي الدائرة والتي تشمل عدداً من القرى.
وأضاف: سأترشح في ثانية الشمالية هذه المرة بعد أن كنت قد ترشحت في أولى الشمالية في الانتخابات التكميلية، موضحا أنه يحمل عنوانين في الدائرتين المذكورتين. وتابع: في الانتخابات التكميلية قررت الترشح في أولى الشمالية بعد أن حصلت الموافقة من قبل جمعية الرابطة الإسلامية وبعد تأكيداتهم بعدم وجود أي شخصية من طرفهم سيدعمونها في الانتخابات، إلا أننا تفاجأنا بعدها بنزول أحد مرشحي الجمعية.
وعن خصوصية الدائرة التي سيترشح فيها المسباح كونها إحدى الدوائر التي تسيطر عليها جمعية الوفاق والمقاطعة للانتخابات، قال: أعتقد أن هناك جيلين من أبناء المنطقة، وأنا أضمن أبناء جيلي والذين يؤيدوني ويدعموني للدخول في الانتخابات المقبلة، أما الجيل الآخر والذي سنه من 25 إلى 35 سنة، فإني لا أعلم مدى تفاعلهم مع العملية الانتخابية.
وأكد المسباح على أنه سينزل هذه الانتخابات ولديه أمل كبير بالفوز وأن أي منافس لن يستطيع مواجهته لما يلقاه من دعم الأهالي. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.