الفنان التشكيلي إبراهيم شريف يترشّح في «سابعة العاصمة»

لدينا مكتسبات ديمقراطية لكن لا بد من البناء عليها

الموافق 1 ذو القعدة 1435, 2014-08-26 02:37:50

ابراهيم شريف

 تمام أبوصافي:

 


اعلن الفنان التشكيلي ابراهيم شريف عن عزمه خوض المعترك الانتخابي عن الدائرة السابعة لمحافظة العاصمة. 
وقال شريف في تصريحات لـ «الايام» ان قراره باعادة خوض هذه التجربة -بعد ان ترشح عن الدائرة ذاتها خلال الانتخابات التكميلية التي جرت في العام 2011- يأتي بدعم من ابناء دائرته لا سيما بعدما كانت حظوظه جيدة في الانتخابات السابقة.
واشار شريف الى ان برنامجه الانتخابي يتركز على المواطن والذي يرى بمطالبه وتأمين مستوى معيشته والنهوض بتشريعاته بما يضمن له فرص حياتية مناسبة وهو ما يشكل الاولوية بالنسبة له. 
وقال شريف «إن ترشحي لخوض الانتخابات النيابية المقبلة يأتي تكريسا لمفاهيم الديمقراطية السامية التي أرساها جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، حيث ان جلالته ومنذ توليه مقاليد الحكم دأب على تبني كل ما من شانه رفعة ورقي وطننا الحبيب ورفاهية هذا الشعب الوفي، ونرى هذا جليا في نهج جلالته الإصلاحي».
واضاف «اليوم لدينا مكتسبات ديمقراطية واقتصادية واجتماعية لا بد من البناء عليها وتطويرها نحو الافضل عبر الادوات التشريعية المناسبة التي من شأنها الارتقاء بكافة مناحي الحياة». 
واضاف «إن قراري بخوض الانتخابات النيابية -كمواطن عاش على ارض هذه الأرض المباركة وعايش أهلها الطيبين وعرفوني وعرفتهم- يأتي رغبة مني في أن أرد للوطن جزءا من الدين الذي طوقني به منذ نعومة أظفاري، ومساهمة مني في تفعيل المشاركة الديمقراطية التي أرساها المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، وما اتطلع اليه ان اخدم ابناء دائرتي بما يرضي الله ويمليه علي ضميري امام الله ووطني


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.