• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

أمثّل الاعتدال ومنفتح على جميع الأطراف.. زينل

نية الترشح موجودة ومازلت أتدارس وضع الدائرة

يوسف زينل
رابط مختصر
2014-08-26T02:35:07.370+03:00

أحمد الملا:


قال النائب السابق يوسف زينل أن لديه النيّة بالترشّح للانتخابات النيابية المقبلة، إلاّ أنه لم يحسم قراره النهائي بعد.
وأوضح أنه يعكف في الوقت الحالي على دراسة المعطيات والمستجدات المتوافرة لديه بشأن الدائرة والساحة السياسية عموماً، ليتمكن من اتخاذ قرار نهائي بشأن الترشّح.
وأضاف: أقوم بدراسة كافة النغيرات على الساحة السياسية وخصوصا دائرتي في سابعة الشمالية، كما أنني أنتظر صدور المرسوم الملكي للانتخابات النيابية.
وأكّد زينل يحتفظ بعلاقات جيّدة مع كل الأطراف، وقال «أنا شخص معتدل ومنفتح على جميع الأطراف وهو ما يعرفه أهالي المنطقة عني، وعليه فإن ترشحي في ظل عدم وجود جمعية الوفاق لن يكون بتلك الصعوبة التي سأواجه فيها المنافسين لي».
وأوضح أن سابعة الشمالية وحسب الأرقام الرسمية للعام 2006 و2010 كانت تبين أن الحظوة لجمعية الوفاق حيث اكتسحت فيها المنافسين، وعليه فإنني في ظل وجود مقاطعة الوفاق لن يكون من الصعب أن أترشح في هذه الدائرة.
وتابع: قرار ترشحي سيبنى على أخذ التوافقات من الشخصيات الموجودة في هذه الدائرة لأكون مترشحا لهذه الدائرة، وعليه مازلت أدرس هذا الموضوع حتى تتبين الرؤية بشكل أوضح وحتى أعرف مدى النجاح الذي بالامكان تحقيقه.
ولفت إلى أنه ترشح في سادسة الشمالية في الانتخابات التكميلية وكان قرارا غير صائب لأنه كان بعيدا عن دائرته وعليه فإنه سيترشح هذه المرة في سابعة الشمالية بين أهله.
وفيما إذا كانت إحدى الجمعيات السياسية في الوقت الحاضر قد قدمت له عروضا بدعمه للانتخابات قال زينل: حتى الآن لم أتلق أي عرض من أي جمعية، وفي حال تلقيت أي من هذه العروض ستكون هناك دراسة ولن أرفض أي دعم من أي جمعية مشيرا إلى أنه وفي العام 2002 تلقى دعما من جمعيات سياسية منها جمعية الأصالة.
كما أكد أنه لا يتخوف كثيرا من الجمعيات الأخرى المنافسة في هذه الدائرة إذا ما كانت الكتلة الانتخابية للأعوام السابقة لم تحدث فيها أية تغييرات ونحن نتحدث عن مرور أكثر من 8 سنوات.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها