البلوشي: سأترشّح مستقلاً.. وأرحب بدعم «الأصالة» لي

أسعى إلى استقلالية المجالس البلدية عن وزير البلديات

الموافق 25 شوال 1435, 2014-08-21 00:00:00


ليلى الحدي:



قال عضو المجلس البلدي في الدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية محمد البلوشي، انه سيترشّح مستقلاً للانتخابات، إلاّ أنه يرحّب بدعم جمعية «الأصالة» في الانتخابات فيما لو قرّرت الأخيرة أن تدعمه.
واستدرك «ما زلت مستقلاً، ولكنني لا أمانع من أن تقوم جمعية الأصالة بدعمي في الانتخابات، وهذا الأمر متروك للجمعية واستراتيجيتها في الانتخابات».
وعن سبب ترشحه لعضوية المجلس البلدي للمرة الثانية قال «أحب العمل الخدماتي، وأحب خدمة أهالي دائرتي في هذا المجال، وأنا أطالب من منبر صحيفة الأيام المترشحين لمجلس النواب، بضرورة الالتفات إلى مسألة تعاون عضو مجلس النواب مع عضو المجلس البلدي، لأن تعاون النائب مع البلدي في الدائرة الواحدة، كفيل بتحقيق مطالب الأهالي واحتياجاتهم».
وعن برنامجه الانتخابي قال البلوشي «سأركز في برنامجي الانتخابي على نقطة مهمة، وجدت من خلال عملي وخبرتي في السنوات الماضية أنها من أهم النقاط، وهي تتعلق باستقلالية المجالس البلدية عن وزير البلديات».
مضيفاً «بالفعل، نحتاج إلى تحركات واسعة من قبل البلديين لإدخال تعديلات على قانون البلديات، وذلك بحيث تكون المجالس البلدية مستقلة عن وزير البلديات، ويكون لها كيان مستقل، وأن تكون لجنة الخدمات بكل مجلس بلدي منضوية مباشرة تحت مجلس الوزراء، وليس تحت وزير البلديات، وذلك لضمان سهولة إيصال المقترحات والمشاريع»، وتابع «إن عدم الاستقلالية، أضعف عمل المجالس البلدية، ولذلك لابد من تغيير القانون، ولابد من تعاون النواب معنا».
وذكر البلوشي انه في حال فوزه سيواصل عمله في ملف البنية التحتية بالنسبة لثلاثة مجمعات 901-903-909، واستكمال مشروعي الصرف الصحي، ومن ثم متابعة بقية المجمعات، لان هذه المجمعات وضعت في برنامج الوزارة.
كما نوّه إلى أنه سيولي اهتماماً أكبر لمتابعة المقترحات التي قدمها سابقاً بشأن تطوير البنية التحتية في مجمعات 905-907-911 واستكمال النواقص خصوصاً وأن هناك ميزانيات قد تم تخصيصها لذلك، وعلى صعيد مشروعات الانارة ورصف الشوارع وتصريف الأمطار


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.