النسخة الورقية
  • الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

مدمنو المخدرات إحدى أولوياتها .. والناخب عليه أن يستفيد من التجارب

استشارية الطب النفسي «معصومة» ترفع عدد مرشحي أولى الشمالية

رابط مختصر
2014-08-24T01:57:59.740+03:00

] أحمد الملا:


أكدت المترشحة معصومة عبدالرحيم نيتها الترشح عن الدائرة الأولى للمحافظة الشمالية لترفع بذلك عدد المترشحين في الدائرة إلى 4 متنافسين.
وأوضحت المترشحة معصومة في تصريح لـ «الأيام» وهي استشارية في الطب النفسي لمعالجة الإدمان بأن لديها حظوظا بالفوز والدخول لقبة البرلمان لما تلقاه من دعم من الأهالي خصوصا وأنها تربت في هذه المنطقة منذ الصغر.
وفي ردها على سؤال «الأيام» عن منافسيها خصوصا الجمعيات السياسية منها قالت: في الحقيقة تعتبر الدائرة الأولى ولأول مرة يتم ترشح امرأة فيها، كما أن الأهالي في جميع الدوائر لديهم خبراتهم بمن صوتوا له، وعليه فإنهم يستطيعون تقييم أداء النائب ما إن كان قد قدم للأهالي ما يطمحون له.
وأكدت على أن المرأة دائما ما تكون مبدعة، فأينما وجدت المرأة وجد الإبداع والانجاز والتجربة البرلمانية قد أثبتت ذلك بالاضافة إلى المسؤوليات الأخرى التي على عاتق المرأة حسب قولها.
وطالبت جميع الناخبين أن تكون لهم دراية حول كفاءة من سيختاروه من أجل بحرين أفضل للجميع.
وسلطت الضوء على جزء من برنامجها الانتخابي والمتعلق بمدمني المخدرات حيث قالت: للأسف البحرين وحسب المنظمة العالمية للصحة فإن عدد المدمنين 30 ألف مدمن، وهو عدد كبير بالنسبة لحجم وعدد السكان.
وتابعت: فبدلا من أن يتم صرف المبالغ الطائلة من تبعات ونتائج المدمنين من تفكك أسري وهو أمر يفتح الأبواب على مصراعيها مما يسببه من تفكك في المجتمع بالاضافة إلى الأمراض المعدية كالايدز وغيرها والتي تستنزف من ميزانية الدولة في علاج هذه الآثار بدلا من أن توظف في أمور أخرى، وعليه فعزمت أن يكون موضوع مدمني المخدرات من ضمن برنامجي على اعتبار ما أعاينه من حالات بسبب نتائج المخدرات.
وأشارت إلى أننا في البحرين نعاني من عدم وجود المراكز التي تعالج هذه الحالات، وبالتالي فإنني سأطالب بتوفير هذه المراكز لما لها من أهمية قصوى على مستوى المجتمع وحمايته من هذه الآفة

تبدأ الإنتخابات في

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها