القـاضي يعلن الترشّح ويقـول: إنهـا ضغوط النـاخبين

ناخبون أخبروني بالعزوف عن المشاركة إذا لم أترشح

الموافق 23 شوال 1435, 2014-08-19 00:00:00


سماء عبدالجليل

أعلن النائب عيسى القاضي ممثل الدائرة الرابعة بالمحافظة الوسطى عن رغبته في إعادة الترشح للانتخابات النيابية المقبلة، و ذلك بعد أن كان قد أعلن لـ «الأيام» في وقت سابق عدم رغبته في إعادة الترشح، مشيرا الى انه تعرّض خلال الفترة الماضية لضغوط كبيرة من الناخبين وإلحاح لإعادة ترشيح نفسه، وهو الأمر الذي دفعه في نهاية المطاف إلى حسم موقفه من الانتخابات والدخول في المنافسة.
ورداً على سؤال «الأيام» بشأن حظوظه في الانتخابات بعد أن أعلن ثلاثة مرشّحين عن الدخول للمنافسة الانتخابية على مقعد الدائرة، قال القاضي «لدي شعبية كبيرة في الدائرة ترجح فوزي، وأنا لا استطيع ان اقول بأن الفوز بالنسبة لي 100% لأن العملية الانتخابية لا نستطيع تحديدها فهي متقلبة ولا احد يستطيع تقييم حظوظه بنسبة صحيحة»، مشيرا الى ان جميع المرشحين في الدائرة من ذوي كفاءة و لهم خبرة في مجالاتهم المتخصصة و سوف يثرون العمل السياسي في الدائرة.
وأضاف «أؤكد بأنه كان لضغط الناخبين دور كبير دفعني للترشح خصوصا انني خدمة الدائرة منذ ان كنت في المجلس البلدي، كما انني على تواصل مستمر مع الناخبين، هذا ما جعلهم يصرون على اعادة ترشحي»، منوها الى ان عدد من الناخبين قد اخبروه بأنهم سيعزفون عن الانتخاب اذا لم يترشّح للانتخابات.
وأكّد القاضي في ذات السياق أنه اجتهد خلال السنوات الماضية من أجل خدمة أهالي الدائرة وخدمة الوطن، من خلال المشاركة الإيجابية الفاعلة في المجلس البلدي ومن ثم عبر مجلس النواب، وأنه سيواصل خدمة الوطن والعطاء من أجل البناء والتطوير.
وبدخول القاضي على خطّ المنافسة، فإن المنافسة الآن باتت بين أربعة مترشّحين، وذلك بعد أن أعلن الإعلامي محمد الأحمد أمس الأول عن دخوله المعترك الانتخابي في ذات الدائرة، وسبقه بالإعلان كل من الناشط السياسي ورجل الأعمال خالد الشاعر، والوجه النسائي الجديد المرشّحة فيض الشرقاوي.
وتعد «رابعة الوسطى» من أسخن الدوائر الانتخابية على مستوى البحرين، وشهدت في الانتخابات السابقة التي أقيمت في 2010 منافسة حامية بين عدد من المترشحين، كان أبرزهم عيسى القاضي، وخالد الشاعر، ومرشحة جمعية «وعد» منيرة فخرو، والمرشّح المحسوب على تيار «الرابطة» أحمد حسين. ويتوقع أن تشهد الدائرة خلال الأيام الماضية المزيد من الزخم والمنافسة الانتخابية .


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.