نورة عبدالله تعتزم الترشح عن أولى الوسطى

الموافق 19 شوال 1435, 2014-08-15 00:00:00

نورة عبد الله

اعلنت الناشطة الاجتماعية نورة عبدالله عزمها على الترشح لانتخابات المجالس البلدية عن الدائرة الأولى في المحافظة الوسطى. وتؤمن أن شعار «حياة أفضل للجميع» سيذلل العقبات أمامها وسيقوي من عزمها في تقديم أفضل الخدمات البلدية في حال فوزها بعضوية المجلس.
وقالت نورة إنها ستدخل رغبة منها في خدمة الناس، وخصوصا أهالي دائرتها عبر مؤسسة رسمية – المجلس البلدي – لتكمل مسيرتها في خدمة الناس بشكل أوسع. فتوضح: «كنت في السابق اتواصل مع البلدية وإدارة الطرق في وزارة الأشغال في بعض الأمور التي تتعلق بالحي الذي نسكن فيه والمنطقة. وأمثل الأهالي في هذا الطلب أو ذاك. ولا أملك أي صلاحيات تخولني لعمل المزيد».
وتكمل الناشطة الاجتماعية: «شكل نجاحي في كثير من المساعي شعورا لدي بأنه يمكنني عمل المزيد لخدمة الناس كعضو مجلس بلدي. وهذا ما شجعني على خوض غمار التجربة».
وتؤمن نورة عبدلله أن هناك صعوبات ومعوقات تواجه عمل المجلس البلدي، ولكنها تؤمن أيضاً أن العمل الجاد والدؤوب المصحوبين بحب الناس سيسهمان في تذليل العقبات.
وأوضحت: «في حال فوزي بثقة الناس في عضوية المجلس، سأكمل مشاريع وعمل من سبقوني من الأعضاء. وسأسعى لرفع موازنة المجلس البلدي عن طريق إشراك القطاع الخاص بشكل أكبر في المشاريع التي يقوم بها المجلس». وتضع نصب عينيها حماية البيئة الغنية والمتنوعة في دائرتها كما أن لديها طموحاً في استثمارها بشكل لا يضر بالحياة الفطرية فيها.
وقالت «سأعمل على تحسين النظم الإدارية للتسريع في إجراء المعاملات وتنفيذ المشاريع بشكل أكبر».
وتمنت أن تعزز العلاقة بين الممثل البلدي وعضو المجلس النيابي لرفع أي تداخل في العمل بينهما. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.