• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

لمناقشة القائمة الانتخابية الموحدة

«ائتلاف الفاتح» يعقد اجتماعاً مهماً مساء اليوم

رابط مختصر
2014-08-20T00:28:02.050+03:00

مريم المولاني:

افاد القيادي في جمعية ميثاق العمل الوطني التي تترأس الدورة الحالية لائتلاف الفاتح محمد البوعينين في تصريح لـ «الأيام» ان اجتماعاً مهماً مساء اليوم بشأن الانتخابات النيابية المقبلة.
وقال ان الاجتماع سيتناول وثيقة المبادئ التي ستوقعها الجمعيات المنضوية تحت الائتلاف بشأن التنسيق للانتخابات النيابية.
واكد ان أهمية الاجتماعات المكثفة التي يعقدها تيار الفاتح هي من أجل التوصل الى قائمة انتخابية موحدة متفق عليها بين جمعيات ائتلاف الفاتح.
ولفت الى ان الائتلاف يطمح الى التوصل الى اتفاق بين الجمعيات لإعلان قائمة انتخابية تضم شخصيات وطنية تستطيع ان تمثل المواطن البحريني خير تمثيل من تحت القبة البرلمانية. ودعا البوعينين الى ان يكون الاستحقاق الانتخابي المقبل محطة مهمة وتاريخية لإجماع وطني لدعم المشروع الاصلاحي وتثبيت الحياة البرلمانية عبر التوجه الى صناديق الاقتراع.
وكان القيادي في المنبر الاسلامي خالد القطان، أكد في تصريح سابق لـ «الأيام» ان ائتلاف جمعيات الفاتح، أعد ورقة مبادئ لتنسيق الجهود بين الجمعيات السياسية المنضوية تحت الائتلاف وتوحيد البرامج الانتخابية، وأنه سينتهي من اعدادها قريباً لرفعها للمكاتب السياسية في الجمعيات لإقرارها.
وقال إن اجتماعات ائتلاف الجمعيات السياسية بدأت بتقييم الدوائر الانتخابية إلا انها لم تطرح أسماء معينة لترشيحها، وسيتم الاعلان عن الاسماء بعد التوافق عليها في الوقت المناسب.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها