النسخة الورقية
  • الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

المواطن أصبح قوياً بفكره ولا يقبل بأي مترشّح

خبيرة التنمية البشرية «المطلق» تعلن ترشّحها للنيابي

رابط مختصر
2014-08-20T00:23:29.603+03:00

محرر الشؤون الانتخابات


أعلنت خبيرة التنمية البشرية وسيدة الأعمال د.لولوة المطلق نيتها الترشح للمجلس النيابي، وذلك عن الدائرة السابعة بالمحافظة الوسطى، مؤكدةً إيمانها بوجود الكثير من التحديات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والثقافية التى يجب مواجهتها، من خلال السعي الى سن التشريعات والقوانين التى تخدم الوطن والمواطن.
وقالت «اليوم يتطلع الناخبين الى سياسة جديدة تركز على المترشح وسبب ترشحه، كما تركز على القيم والمبادئ التى يحملها والأساليب والطرق التى سوف يستعملها وما يريد تحقيقه من خلال تواجده في قبة البرلمان».
وأضافت أن المواطن أصبح اليوم، قوي بعلمه وفكره وثقافته وإنفتاحه على العالم، لذلك فإنه لم يعد يقبل بأي مترشح، قبل أن يبحث جيداً عن الأسباب وراء ترشحه، وذلك بأن يقود بداخله التحول وليس التغيير فقط، التحول الى الأفضل بكل أبعاده، بمعنى المرونة والمؤاءمة والتكيف والتغيير والتحسين والتطوير المستمر للقوانين والتشريعات والإجراءات والخدمات، بما يسهم في نمو الاقتصاد الذي هو عماد الوطن.
ولفتت إلى أن ما يتطلبه منا الوطن والمواطن، هو العمل بجد، وأن نضحى من أجل الأجيال القادمة ومن أجل تحقيق حياة أفضل، تمكننا من حل المشاكل وتحقيق الأحلام والآمال.
ودعت المطلق، الجميع للتفاؤل والإيمان بحشود الناخبين وهم يتدفقون على مراكز الإنتخابات، مثمنين ما تم إنجازه خلال السنوات الأثنى عشر السابقة، والمشروع الإصلاحي لجلالة الملك الذى وضع أسس ومبادئ الإنجازات، وما كان قبله من ميثاق العمل الوطني، والذى عاهدنا الوطن بأن نجعله مزدهرا وقوياً بعملنا الدؤوب، وبتطلعاتنا التي ليس لها حدود.
وقالت «اليوم هو امتداد للأمس ولكن بمنظور آخر وثوب جديد نرى فيه الوطن أجمل والمواطن أكثر ولاءً له وحباً لترابه، لذلك شاركوا بأصواتكم فإن الوقت قد حان لبدء صفحة جديدة، يفوز فيها الوطن ونحقق عبرها الآمال التى تجمعنا».
وتابعت بقولها «حان الوقت لكي نتحدى أنفسنا للوصول الى ماهو أفضل، وحلحلة كل ما يعترض طريقنا، لأننا سنحقق المزيد من التقدم، فوطننا لديه كل المقومات التي إذا آمنا بها حققنا جميعاً ما نصبو إليه».-

تبدأ الإنتخابات في

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها