النسخة الورقية
  • الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الدوسري يجدد ترشحه بلدياً في رابعة الشمالية

رابط مختصر
2014-08-19T14:15:59.573+03:00

غالب أحمد:

حسم ممثل الدائرة الرابعة بمجلس بلدي الشمالية جاسم الدوسري تجديد ترشحه في الانتخابات البلدية المقبلة المقرر اقامتها في نوفبر المقبل. وقال الدوسري في تصريح لـ «الأيام» انه بالتواصل مع أبناء الدائرة والنائب البرلماني حسن الدوسري فقد تقرر تجديد ترشيحه مرة أخرى لتمثيل الدائرة بالمجلس البلدي.
وعن أسباب إعادة ترشيحه قال «تجديد ترشحي في الاستحقاق الانتخابي القادم ينطلق من خبرتي في المجال البلدي الذي كان هو من صلب عملي الوظيفي حتى قبل تمثيلي للدائرة خلال السنوات المنصرمة، حيث كنت موظفا ورئيس قسم في بلدية المنامة لمدة تتجاوز الثلاثين عاما». وقال: دعم أهالي الدائرة وثقتهم هو المحور الأساس للنجاح ومواصلة مسيرة الإنجازات التي تحققت، والعمل على إيجاد صيغة مستمرة من الخدمات المنجزة للأهالي.
وحول علاقة العضو البلدي مع النائب البرلماني للدائرة وشكاوى الأعضاء البلديين من تدخل النواب في عملهم وصلب اختصاصاتهم، قال «الدائرة الرابعة في المحافظة الشمالية تمثل نوذجا مثاليا في التقارب والتكامل بين العضو البلدي والنائب البرلماني، حيث ان علاقتنا وتواصلنا يومي ومستمر مع الاخ النائب حسن الدوسري».
واضاف «النائب حسن الدوسري شكل الداعم الاول للعضو البلدي حيث كان مساهما بشكل كبير معي كعضو بلدي للدائرة، دون أن يتدخل في اختصاصاتي أبدا وهذا هو التكامل المطلوب بين العضو البلدي والنائب البرلماني».
وعن أبرز المشاريع والبرامج التي سيركز عليها في عمله القادم في حال ظفر بتمثيل الدائرة قال «تحسين مستوى النظافة مع محاسبة الشركة المناط بها هذه المسؤولية، موضحاً ان شوارع الدائرة تخلو من أية لمسات جمالية وهي في أمس الحاجة إلى العناية الجمالية لمنحها منظراً جميلاً لما للراحة النفسية من تأثير على نفسية الأهالي». وتابع «هناك جملة من المشاريع التي على وشك التنفيذ ومن ابرزها تدشين مشروع مركز اجتماعي في البديع والجسرة».
وحول ما اذا كان للجمعيات السياسية دور في الدائرة قال «الدائرة الرابعة هي من الدوائر الهادئة والتي هي بعيدة عن التجاذبات والمناكفات السياسية، وهي دائرة تكاد تصنف على أنها من الدوائر العائلية والتي هي بعيدة عن أي تأثيرات سياسية ودينية اخرى».

تبدأ الإنتخابات في

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها